شاركت الفنانة المغربية سناء صور مركبة تجمع بين الثنائي جنيفر  لوبيز وزوجها افليك بعد اعلان عقد قرانهما، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أرفقتها بتدوينة رومانسية فاجأت متابعيها.

وعلقت عكرود على الصور قائلة: “ياسلام على حبي و حبك .. وعد و مكتوب لي أحبك وأخيرا تزوجوا”  ثم أضافت: “أنا رآه عزيز عليا هادشي ديال القصص و كان حتى كان”.

يشار إلى أن الممثلة المغربية، سناء عكرود، انفصلت عن زوجها وأب أبنائها، الممثل المغربي، محمد مروازي، وذلك بعد علاقة زواج دامت حوالي 10 سنوات.

وتحدثت سناء عكرود، أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “عالم شهرزاد”، مع اختها الإعلامية شهرزاد عكرود عن العلاقة الجميلة التي تجمعها حاليا بطليقها، وقالت: “هداك قرار جاء عن تفكير واختيارنا أنا وياه ويمكن سالات مؤسسة الزواج، ولكن هو عشيري وصاحبي وكاتم أسراري، دابا مسالية العلاقة مكينش علاقة الزواج ولكن علاقتنا مشتركة كنحماق عليه وكحمق عليا”.

واضافت سناء عكرود: “ميمكنش يخرج من حياتي حنا شركة لمدى الحياة، كنخدمو انا وياه ماشي گاع طلاقات كيكونو عنيفين، تقلات عليا مؤسسة الزواج لأنها متعبة، ولكن راه حنا مشتركين أنا ومحمد مزواري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *