فجرت الممثلة المغربية ، ساندية تاج الدين ، بطلة مسلسل “أحلام بنات” حقائق صادمة حول العمل الفني المذكور و الذي خلق جدلا واسعا في الساحة الفنية المغربية.

و  في تصريح لها ببرنامج الـ “إف ب إم” على قناة ّميدي 1″، قالت ساندية تاج الدين: “منكدبش عليك منقدر نعطيها تا شي تقييم حيت تمحاو منها سمات الفن، مبقيناش كنفكرو شنو غنعطيو فنيا ولات مشاكل شخصية حيت طالبت بالحق ديالك”.

و حول مستحقاتها المادية التي لم تتوصل بجزء كبير منها ، أشارت تاج الدين  إلى أن الشركة المنتجة لم تترك لهم فرصة لحل المشكلة بشكل ودي، قائلة : “ميمكنش حل المشكل وملي كتمشي كتلقا باب الشركة المنتجة مسدود”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Medi1TV (@medi1tv)

“>

و من جهته نشر يحيى الفاندي،  مؤلف مسلسل “أحلام بنات” ، عبرحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، تدوينة جاء فيها: “الشركة المنتجة لمسلسل أحلام بنات تهددني بالمتابعة القضائية بتهمة إنتحال صفة مؤلف العمل كذبا”.

وأكد يحيى أن  الشركة قامت بهذه الخطوة من أداء مستحقاته المادية التي مر عليها أكثر من سنة ونصف ، قائلا: “دابا غادي نشوفو واش كاين شي قانون كيحمي المؤلفين فهاد البلاد”.

و تبرأ يحيى الفاندي، من الجزء الثاني من مسلسل “أحلام بنات” ، من خلال تدوينة شاركها عبر صفحته الرسمية “انستغرام” ، و كتب ،  على منشور MBC5″”: “بصفتي مؤلف السيناريو الأصلي لهذا المسلسل، أخبر الجمهور الكريم أن المسلسل تم تحريفه بالكامل من طرف الانتاج ومخرج العمل ولاعلاقة للقصة الأصلية بما سيبث في الجزء الثاني”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Yahya El Fandi officiel (@yahyaelfandi)

“>

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *