وجّه عدد كبير من الجمهور سهام الانتقاد تعرض برنامج المقالب “رامز نيفر إند”، الذي يقدّمه الفنان رامز جلال، الذي كان ضحيته الأولى الفنان محمد رمضان.  

وعبرت العديد من المشاهدين عن سخريتهم من البرنامج، واصفين إياه بأنه غير واضح المعالم ويتّسم بالضعف، مستفسرين عن طبيعة المقلب بالقول: “يابني انطق هو فين المقلب؟”.. وسخر آخرون من كثرة الإعلانات التي تخللت البرنامج إذ قال أحدهم: “الحمد لله بنتفرج على إعلانات في وسطها البرنامج بتاعك.

واتهمت إحدى السيدات على “تويتر” برنامج رامز جلال بأنه مليء بالتنمر الذي هو بمثابة جريمة قد تؤذي الأطفال، قائلة: “مش عايزين ننسى أن التنمر ممكن يقتل بني آدم بسهولة، وأن برامج رامز جلال جريمة، ويعلم الولاد الصغيرين أن تخويف الناس والتريقة على شكلهم أو وزنهم أو لبسهم شيء مضحك ومسموح، وهو جريمة“.

كما أرفقت تغريدتها بصورة لواقعة إحدى الفتيات والتي توفيت بسبب التنمر عليها في إحدى مدارس القاهرة.

وتضمنت الحلقة استضافة المذيعة كارلا حداد للفنان محمد رمضان في أحد المطاعم، قبل أن يظهر خلفهما “ثور” يقوم بكسر حاجز زجاجي يوجد خلفهما.

ليتم إدخال رمضان إلى غرفة تسمى “الغسالة”، رفقة رامز جلال الذي تنكّر بهيئة “شيف تركي”، قبل أن تبدأ الغرفة بالتأرجح بهما معاً.

وبعد ذلك يكتشف رمضان المقلب، ليعاتب رامز جلال قائلاً له: “إيه يا رامز ده، مش كده ده أنا قلبي هيقف، افرض بلعت لساني ومُت”، ليردّ عليه رامز قائلاً: “الواد ده غدار ملهوش أمان“.

جدير بالذكر أنّ برنامج رامز جلال يُعتبر من أكثر البرامج مشاهدة خلال شهر رمضان، لا سيما أنَّ عرضه يأتي بُعيد أذان المغرب في الدول العربية، وهو توقيت أكثر من مناسب؛ لكون غالبية الناس يشاهدون التلفاز في تلك الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *