كشف الإعلان الترويجي لبرنامج « رامز موڤي ستار »، عن تعاون الفنان المصري رامز جلال، مع نجم أفلام الحركة جان كلود فاندام، في الموسم الجديد من برنامج المقالب المثير للجدل، والذي سيعرض خلال رمضان 2022.
ويتحدث رامز في الإعلان الذي يستعرض فيه رعب ضحاياه الجدد، عن تعريف الخوف والفزع مع الإحساس بالاقتراب من النهاية، حينما توشك عربة مدرعة على السقوط بهم من أعلى جرف باتجاه بركة مائية، يظهر فيها تمساح، وفق ما نقله موقع « سي ن ن ».
ومن بين هؤلاء الفنانين الذين تعرضوا للمقلب هذا العام، حنان مطاوع وغادة عادل وهنا الزاهد ومحمد ثروت وانتصار والفنانة التونسية عائشة بن أحمد ومغني المهرجانات المصري حمو بيكا، الذي كان ضحية رامز في مواسم سابقة.
وتم تصوير الموسم الجديد من البرنامج للعام الثاني على التوالي في العاصمة السعودية، برعاية هيئة الترفيه في المملكة، وسيعرض في رمضان على شبكة قنوات MBC، ومنصة شاهد.

وتُعد برامج رامز جلال من أهم البرامج الرمضانية، والذي يعتمد مؤخرًا على شخص لاستقطاب الضيوف إلى مكان المقلب باعتبارهبرنامج حواري، ثم فجأة يظهر رامز مُتخفيًا ويبدأ في التعامل مع الضيف عن طريق وضع بعض العراقيل والعقبات التي من شأنهاأن تُخيف الضيف في إطار كوميدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *