استعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة، ساعاتها باهظة الثمن، التي تزيد قيمتها عن 290 مليون سنتيم، كما غنت أغنية تحمل رسالة لكارهيها، في فيديو جديد.

وظهرت دنيا بطمة في مقطع فيديو شاركته عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام“، بإطلالة باللون الأحمر، ومكياج جريء وتغنت بكلمات وجهتها لكارهيها.

واستخدمت دنيا بطمة حركات تعبيرية بوجهها، موجهة كلمات أغنيتها لكارهيها، والتي ربط البعض بينها وبين زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك، مؤكدين أنها قصدته بهذه الرسالة.

عرضت دنيا ساعتها الحمراء ، موديلRichard Mille RM 037، والتي يبلغ سعرها 290.700 دولار أمريكي على الموقع الرسمي ، أي ما يعادل 290 مليون سنتيم، وسماكة الساعة 10.95 مم، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، و وزنها 18 قيراطا مرصع بألماس المصنع، وهي مقاومة للماء حتى عمق 50 مترا.

وتحتوي ساعة دنيا بطمة على محرك ذاتي، وفيها احتياطي طاقة لمدة 50 ساعة، ومرصعة بـ25 جوهرة، ومكونة من سوار من المطاط الأحمر، ومشبك من التيتانيوم قابل للحركة.

وتفاعل النشطاء مع فيديو دنيا بطمة الذي استعرضت فيه الساعة ووجهت رسالتها لكارهيها، مؤكدين أنه تقلد الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، التي سبقتها في شراء هذه الساعة.

تصدرت ساعة وإطلالة الفنانة الإماراتية أحلام التي ظهرت فيها بالحلقة الثانية من العروض المباشرة لبرنامج المواهب ”سعودي آيدول“، حديث الجمهور على مواقع التواصل.

وأثارت النجمة الإماراتية، الجدل بعدما ظهرت وهي ترتدي في معصم يدها ساعة باهظة الثمن، يبلغ سعرها مليوني ريال سعودي، من ماركة “ريتشارد ميل”.

لكن أحلام ردت على هذه المعلومات المتداولة سريعا، وعلقت عليها: ”لا ساعتي غير عن الصورة ذي اشتريتها من مجوهرات صديقي ابوظبي كل الشكر لمجوهرات صديقي وخصوصاً مهره صديقي اللي وفرت لي الساعة“.

وأضافت في تعليق آخر: ”ليه مركزين على الساعه هذي بالذات بس يستاهل ريتشارد ميل بطل كان موظف في رولكس تخيلوا روليكس رفضت عرضه للساعات ذي وبعدها فتح بنفسه اغلا ساعات في العالم كم احب النجاح والطموح والإرادة وان مافي شي يوقفك وان كانت اكبر شركه في العالم روليكس ريتشارد_ميل proud“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *