خلقت الفنانة المغربية دنيا بطمة، الجدل من جديد، بعد تصدرها عناوين صفحات الفن والمشاهير،  إثر استعراضها نتائج عملية تجميل جديدة، خلال جلسة تصوير رمضانية.

وظهرت دنيا بطمة في صورة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام“، ترتدي “كندورة” زهرية، مثيرة للجدل، بكتف مفتوح، من تصميم وداد كريستال، معلقة، “مكياج عالخفيف صنع ايدي”.

وقد أثارت الإطلالة الجديدة لدنيا بطمة سخرية وانتقادات من قبل بعض المتابعين، حيث اعتبروا أن “الكندورة” غير مناسبة لشهر رمضان المبارك، وذكّروها بأنّ “الكندورة” لستر الجسد كله.

ومن خلال التعليقات قالت إحدى المتابعات، “مكتغسليش ماعن مور الفطور؟مكتصليش تراويح؟كل نهار تجلسي مكايي وتصوري لينا كمارتك موحشينك”، وفي تعليق أخر، “كل نهار وجه فشكل والمشكل تا واحد فيهم ما ديالك {وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ ْ} اكثر وحدة تنطبق عليها هاد الآية الله اهدي ما خلق”.

وعلقت إحداهن، “بقيتي تبدلي في وجهك حتا مابقا عندك وجه هههههه الي كيوصل الانسان لهادشي الي نتي فيه هو عدم الثقة في النفس وعدم الاقتناع بخلقة سيدي ربي الله يعفو عليك”.

ومن المعروف أن دنيا بطمة تتمتع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تتعرض بشكل مستمر للانتقادات بسبب إطلالاتها المثيرة للجدل.

وفي إطار آخر، أثارت دنيا بطمة الشكوك حول دخولها في علاقة حب جديدة بعد طلاقها، بعدما نشرت جزءاً من أغنية “يا ابن الأوادم” للفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، وركزت على الجزء الذي جاء في كلماته: “أنا أعزك وأحبك وأعشق ترابك”، لإيصال رسالة لأحدهم.

يجب على الفنانين توخي الحذر والتركيز على الفن والإبداع بدلاً من الاهتمام بمظهرهم فقط، ويجب على وسائل الإعلام الالتزام بالمعايير الأخلاقية في تغطية الأخبار لتقديم محتوى مفيد وحيوي للجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *