طرح مشكل تعرض الفنانة المغربية، دنيا بطمة للخيانة والخداع، من أحد المقربين منها، الذي وصفته بـ”ولد الحرام”، العديد من التساؤلات بين متابعيها، هل تسبب في نفصالها عن زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك؟.

وكشفت دنيا بطمة في مجموعة من التدوينات على خاصية “الستوري” بحسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام“، أنها تعرضت للخداع من صديقها الذي أوقد نار الفتنة، قائلة: “كنسطر على ولد لحرام … وعزيز عليه الفتنة هادي الكارثة والفتنة من القتل بالحق لي محنش فراسو …. كفاش غيحن فالناس؟”.

ودونت صاحبة أغنية “زيديني”، “شي واحد كدير فيه الخير… واخا انت عارفو اكبر حقير عرفو التاريخ كتقول ممكن يولي بني ادم مره وجوج وثلاثه ومهما كدير كيبقى ولد حرام فالاخير واش الغلط كيكون منك ولا منو؟ جاوبوني فبرايڤت.

وشاركت أم غزل بعض رسائل متابعيها، موضحة، “فالرسائل كاين لي قال الغلط منو كيكون مريض نفسيا وعندو عقدة فحياتو كيصحاب خاص نديرو فيه الخير بزز وزمن متيقش فيه فحوايجك وكاين لي قال الغلط كيكون منا حنا حيت كنضسرو بنادم لي مخاصوش ضرافه نهائيا”.

وأضافت طليقة المنتج البحريني محمد الترك، “مهم كنت فقط بغيت نسول المتابعين وناخذ رأيهم فالموضوع… وسطوريات تخص شخص كان ديما لاصق فيا من اجل المصلحة ومن الآن مبقى حد غادي نفتح معه باب الاخوة والصحبة..”

وختمت تدويناتها، “الحدوووووود حيت تا واحد مكسوى فهاد الزمن.. مرة اخرى نسمع اسمي كيدور عند القريب أو البعيد غادي نتقاسم مع الرأي العام الاسم بالكامل والموضوع نشهروك تا نتا بحال خوتك المرض.. قالك من الخطأ يتعلم الانسان سلام عليكم”.

وأشارت مصادر إعلامية أن الفنانة دنيا بطمة، تقصد في تدويناتها خبير ماكياج ومصفف شعر كانت تتعامل معه طيلة الفترة المنصرمة، ويعد أيضا من المقربين منها منذ سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *