كشفت مجموعة صفحات إعلامية  ، عن انفصال النجمة جينيفر لوبيز عن زوجها النجم بن أفليك ، بعد قصة حب كبيرة  بدأت منذ عام 2001 و انتهت بالزواج عام 2022 ، حيث أكدت نفس المصادر أن الأخير ترك بيت الزوجية و انتقل للعيش من منزل العائلة.

وأكدت الممثلة العالمية جينيفر لوبيز شكوك محبيها ، خلال وصولها يوم أول أمس الأربعاء  إلى استوديو للرقص في لوس أنجلوس إلى جانب طاقمها دون أن يرافقها أفليك ،  ما يشير الى أن الثنائي يتجهان نحو الانفصال و”لم يتمكنا من إنقاذ زواجهما” بعد أقل من عامين على ارتباطهما.

و يشار على أن بن أفليك وجينيفر لوبيز التقيا للمرة الأولى عام 2001، وذلك في موقع تصوير فيلمهما Gigli، حيث كانت لوبيز متزوجة من كريس جود زوجها الثاني، ولكنها انفصلت عنه في عام 2003، وأعلنت حينها عن علاقتها الرومانسية بـ بن أفليك، وسُرعان ما أصبح الثنائي أحد أبرز ثنائيات هوليوود، وأول من حصلا على اسم هجين: “بينيفر” ، ليتم الانفصال بعدها بسبب عدم استعداد بن أفليك للزواج و انجاب أطفال في أوج نجوميته.

 و في  شهر أبريل من عام 2021، بدأت لوبيز في الظهور مجدداً مع أفليك لتشارك  خبر خطوبتها رسمياً من بن أفليك بعد أن تم تصويرها وهي ترتدي خاتم الخطوبة ، ليعلن نجما هوليود زواجهما بتاريخ 17 من يوليو لسنة 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *