على غرار دنيا بطمة وزوجها محمد الترك، غصت مواقع الاجتماعي، وبعض الصفحات الكبرى الخاصة بأخبار الفن والمشاهير المغاربة، بخبر انفصال الفنان حاتم عمور و زوجته ومديرة أعماله هند التازي.

وتطورت الخلافات بين حاتم عمور وزوجته بعدما لمح لجمهوره حول وجود خلاف مع زوجته وذلك انطلاقا من بعض المنشورات التي قام بمشاركتها مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

وفي خطوةغير متوقعة قامة هند التازي بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها الفنان حاتم عمور، وإلغاء متابعته لها بمنصة انستغرام، كما انها لم تكلف نفسها بتهنئة زوجها بمناسبة ذكرى عيد ميلاده، هو تأكيد لخبر الخلاف القوي بين الطرفين.       

واعتبر العديد من النشطاء هذه التصرفات التي قام بها الثنائي محاول جذب الأنظار إليهما وإثارة البوز كما فعلت دنيا بطمة وزوجها وكما فعلت أيضا الفنانة دنيا بوطازوت حينما نشرت اعتزالها الميدان الفني وتراجعها فيما بعد.

واتهم العديد من المتابعين للفنان حاتم عمور وزوجته عند التازي بافتعال هذا المشكل على غرار بعد الفنانين المتعددين الذين اتجهوا في الفترة الأخيرة إلى مثل هذه التصرفات وإثارة البلبلة والبوز حول انفصالهم رغم أن الخبر لا يكون صحيحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *