خلق الفنان السوري جورج وسوف حالة واسعة من الجدل في آخر ظهور له خلال حفل غنائي، أقيم قبل يومين في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات” موسم جدة“، حيث ظهر بوزن زائد كثيرًا عن آخر ظهور له، كما ظل طول مدة السهرة متكأ على عكازة كان يستعين بها.

وعلق سلطان الطرب على الحفل من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على” تويتر“ قائلا:” موسم جدة موسم الفرح والفن، سعدت كثيرا بلقاء الجمهور العظيم في المملكة وأشكر شركة Benchmak على التنظيم الرائع وعلى اهتمامهم بكافة التفاصيل باحتراف ومحبة والشكر لهيئة الترفيه لدعمها للثقافة والفن والشكر من القلب للجمهور وتفاعله الكبير في الحفل“.

كما نشر جورج وسوف عبر خاصية الستوري على حسابه في موقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستغرام“، وعلق قائلا:” لأول مرة بلتقي فيكم جمهور السعودية الغالي على قلبي يوم الجمعة 23 يوليو في جدة.. وكل الشكر والتقدير لهيئة الترفيه ولأخي العزيز أبو ناصر على الدعوة وللشركة المنظمة (بنش مارك) “.

وتصدر اسم الفنان السوري الشهير محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الحفل الذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا، حيثُ ظهر طيلة الحفل متكئاً على عكاز، وبدت صحته ليست بأحسن حال.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Georges Wassouf (@officialwassouf)

“>

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *