طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي، الجمعة الماضي، أولى أغنياته الجديدة في العام الجديد 2023، تحمل عنوان “المح له”، عبر قناته الخاصة بموقع “يوتيوب.

وتعاون الجسمي في أغنيته الجديدة مع الشاعر أحمد أشرف المطري، والملحن عبد الله آل سهل، ومن توزيع “سيروس”، وقام بعملية المكس و الماستر م. جاسم محمد.

واحتفل الفنان حسين الجسمي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، بتصدر “ألمح له” تريند موقع الفيديوهات يوتيوب، خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع طرحها عبر المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتخطت أغنية “ألمح له” للفنان حسين الجسمي، تخطت حاجز الربع مليون مشاهدة في 48 ساعة من زمن طرحها عبر منصة تبادل الفيديوهات يوتيوب، وأقبل عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا للاستماع لها.

ومن ناحية أخرى احتفل “الجسمي”، يوم 12 دجنبر الماضي، بعقد قرانه في حفل بسيط بحضور عدد من أصدقائه وأهل العروسين.

ولم يتم نشر أي صور تجمع حسين الجسمي مع زوجته من عقد قرانهما، بل نشرت فقط صورا لحسين الجسمي من الحفل، كما لم يُذكر أيضا اسم زوجة “الجسمي“.

وحرص على حضور عقد قران “الجسمي”، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال حسين الجسمي، في أول تعليق له بعد عقد القران، عبر حسابه على تويتر: “أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد“.

وأضاف: “بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات