حضرت “اليوتيبرز” ندى حاسي ، لمهرجان مكناس للدراما التلفزية، رفقة زوجها ، و صرحت حاسي للعديد من المنابر الاعلامية تصلها بدعوة خاصة من طرف الجهة التنظيمية للحدث ، و ذلك أثناء مرورها بالبساط الأحمرللمهرجان.

و من جهتها نفت الجهة المنظمة للحدث توجيه أي دعوة لندى حاسي، عن طريق بيان لها “تفاجأت بإقدام سيدة من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي اسمها ندى حاسي على إعطاء تصريحات لمنابر إعلامية وطنية توجه فيها الشكر للمنظمين على دعوتها لحضور فعاليات المهرجان، وهو “ادعاء غير صحيح”.

وأضاف البيان “لم تتلق أية دعوة رسمية من أية جهة تنظيمية، وحضورها في حفل الافتتاح الذي احتضنته قاعة الفقيه محمد المنوني تم دون علم إدارة المهرجان”.

وحول مرورها فوق البساط الأحمر، كشفت إدارة المهرجان أن ذلك كان ب”مبادرة منها، ولم يكن ممكنا منعها من ذلك بحكم أنها كانت رفقة بعض المدعوين”.

وعبرت إدارة مهرجان مكناس للدراما التلفزية عن استحضارها لـ”الدور الحيوي للإعلام كرافعة أساسية للفن عموما والدراما الوطنية على وجه التحديد، في إطار المسؤولية المهنية والتعاطي الجاد مع كل المتدخلين والحاضرين وفي سياق يراعي حجم ودور المهرجان الذي يسعى إلى ضمان إشعاع مستمر لهذا النوع من التعبير الفني الوطني.

و من جهتها خرجت ندى حاسي بالعديد من الفيديوهات تتهم من خلالها ، مدير المهرجان باستضافتها فقط لخلق البوز ، و أكدت حاسي أنها تلقت دعوة رسمية من ادارة المهرجان و تم استقبالها للمرور على البساط الأحمر ، كما هددت حاسي باللجوء للقضاء بعد اتهامها بالتملق من طرف متابعيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *