ظهر الفنان المصري محمود عامر، أمس الثلاثاء، وهو يقضي “شهر العسل“، بعد زواجه في سن الـ70 عامًا في منتجع الغردقة، مرتديا الجلابة المغربية.

وتحدث محمود عامر، إلى وسيلة إعلام مصرية، وهو يلبس جلباب مغربي شتوي، يجمع بين ألوان الأسود والبني.

وأكد محمود عامر ،  أنه لم يحد تفسيرا للانتقادات التي لاحقته عقب  زواجه من شابة تدعى الدكتورة رشا فرج.

وقال عامر خلال مقطع فيديو باللهجة العامية المصرية: “ربنا وضع في طريقي إنسانة تحتويني واحتويها بعيداً عن فارق السن بيننا“.

وأبدى عامر استغرابه من الجدل المثار حول زواجه، قائلاً: الناس خلصوا مشاكلهم ومفيش غير محمود عامر اتجوز واحدة أصغر منه.

وأشار: زوجتي نعمة كبيرة أكرمني الله بها، متسائلا: “إيه اللي مزعل الناس من زواجي من شابة أصغر مني، وبعدين العمر مجرد رقم في شهادة الميلاد“.

وأكمل: الدنيا انقلبت فجأة بسبب زواجي، مشيرا: قابلت زوجتي بنداء رباني واتفقنا إن هذه حياتنا وإننا نديرها بطريقتنا، وفق “القاهرة 24“.

وتابع عامر: أنا مسمي زوجتي عوض ربنا وهي مسمياني هدية ربنا.

وكان الفنان محمود عامر، قد رد سابقا  على منتقديه بسبب زواجه من فتاة أصغر منه بكثير في العمر قائلا “الحب مفتاح الفرج، وما دام قلبك مليان بالحب هتلاقي الدنيا كلها خير“.

وأضاف عامر في تصريحات خاصة لموقع بصراحة “بحكم أني عريس جديد ملحقتش أتابع كل اللي اتقال عن موضوع جوازي، وتابع اللي بيحبنا يعمل زينا واحنا معملناش حاجة غلط نحن اتجوزنا على سنة الله ورسوله باقتناع والسن مجرد رقم في البطاقة وأهم حاجه التوافق“.

ومن جانبها قالت عروسته “هو عايز يفرحني ويبسطني بأي طريق زي أي عروسة وما همهوش أي حاجة تاني“.

يُذكر أنه احتفال الفنان محمود عامر بعقد قرانه وزفافه على الدكتورة رشا فرج أمس، فى حفل بسيط، ونشر عامر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورتين مع عروسه وعلق، “الحمد لله والشكر لله على كل شيء، تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج”، وجاء زواج الفنان محمود عامر بعد عام من انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *