فاجأت الأخبار التي تداولتها العديد مواقع التواصل الاجتماعي، عن عودة الفنانة المغربية بسمة بوسيل إلى زوجها الفنان المصري تامر حسني بوضعها شرط غريب، متابعيها وجمهورها العريض.

وذكرت العديد من صفحات المهتمة بالفن والمشاهير، أن بسمة وتامر قد قرروا العودة لبعضهما البعض بعد أن وافق الأخير على شرط وحيد وضعته بسمة.

وذكرت المصادر أن شرط بسمة الوحيد هو أن تامر ينسى مواطنتها جليلة المغربية ويحترم غيرتها الشديدة اتجاهه.

ويبدو أن تامر وافق على هذا الشرط، مما جعل بسمة توافق على العودة للعيش معه من جديد.

جدير بالذكر أن تامر حسني وبسمة بوسيل انفصلا رسميًا في وقت سابق، وقد ترددت العديد من الأخبار عن أسباب الانفصال.

وفي الآونة الأخيرة، انتشرت شائعات تشير إلى أن تامر كان على علاقة عاطفية بمنسقة أعماله هالة عمر وصديقتها يارا السكري، التي قدمتهما لبعضهما البعض.

ويُقال أن هذه العلاقة كانت السبب الرئيسي وراء انفصال بسمة وتامر.

وعلى الرغم من أن هذه الأخبار لا تزال مجرد تكهنات وشائعات، إلا أنها أثارت اهتمام الجمهور وزادت من حماسهم لمعرفة ما إذا كانت الأخبار صحيحة أم لا.

ينتظر الجمهور الإعلان الرسمي من الثنائي لتأكيد أو نفي هذه الأخبار وإلقاء الضوء على حقيقة الأمر.

بجانب ذلك، هناك خبر سار لمحبي بسمة بوسيل، حيث قررت الفنانة المغربية العودة للغناء بعد فترة اعتزالها.

وقدمت بسمة بوسيل مؤخرًا كوفر لأغنيتها الأخيرة بعنوان “حب وعهد جديد”، والتي تعد بمثابة عودتها الموسيقية بعد طلاقها من تامر حسني.

وعبرت بسمة عن تعرضها لحرب كبيرة من بعض الأشخاص الذين يحاولون تشويه صورتها ومحاولة مسح كل ما قامت به على صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام.

من المتوقع أن يستمر الجمهور في متابعة التطورات المتعلقة بعودة بسمة بوسيل إلى تامر حسني وما إذا كانت الأخبار صحيحة أم لا. كما ينتظرون بفارغ الصبر عودة بسمة للساحة الفنية وطرح أعمال جديدة تعكس تجربتها الشخصية والفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *