من المنتظر أن يحيي الرابور المغربي طه فحصي المعروف بـ”الغراندي طوطو”، حفلا فنيا بمدينة أكادير، بدعوة من المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية.

وتصدر إعلان الحفل الفني الذي سيحييه “طوطو” بتاريخ 29 أكتوبر، العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن استغرابهم من تنظيم مؤسسة تعليمية لمثل هذا الحفل واستقبال هذا المغني بالخصوص.

وتصدر الرابور واجهة الأخبار المغربية بعد تضمين اسمه ضمن أعمال الشغب والأحداث الدموية التي عاشها البولفار بمدينة الدار البيضاء، قبل ثلاثة أسابيع.

 وكثر الحديث عن مدى ضلوع المغني ومساهمته في نشر ثقافة التسيب خاصة بعد مشاهده على المنصة وهو يحمل قنينة خمر ويدخن المخدرات.

وقررت السلطات القضائية المختصة، الخميس الماضي، منع مغني الراب المغربي طه فحصي الملقب بـ”الغراندي طوطو”، من السفر إلى إحدى الدول الأوروبية لإحياء حفل فني.

وأكدت مصادر  جريدة “خميسة.ما”، أن سلطات الأمنية في مطار محمد الخامس، قررت منع خروج المغني “طوطو” للسفر باتجاه أوروبا.

وجاء قرار المنع بناء على شكاية مباشرة سبق أنتقدم بها الإعلامي محمد التجيني  عن طريق دفاعه الممثل في المحامي محمد كروط، لدى الوكيل العام باستئنافية الدار البيضاء، يتهم فيها “طوطو” بالسب والقذف والتصفية الجسدية.

وكان مغني الراب “طوطو” قد ظهر في مقطع فيديو على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الجاري، مهدد محمد التيجيني بـ”التصفية الجسدية”.

وقال “طوطو”: “مضسركش بلجيكا، راه نتلقاو تما متفهمش أشنو يوقع والله ما تفهم شنو يوقع بالله”.  

طوطو   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *