كشف العداء المغربي السابق، سعيد عويطة، مساء أمس الثلاثاء، عن خبر دخوله القفص الذهبي من جديد، بعد تعرضه للنصب والاحتيال من طرف زوجته السابقة، حسب ما صرح به سابقا.

نشر البطل العالمي السابق، سعيد عويطة، الثلاثاء، مجموعة من الصور، يؤكد من خلالها دخوله للقفص الذهبي مرة ثانية، بعد زواجه الأول الذي دام 37 سنة.

وأكد عويطة من خلال صورة نشرها عبر موقعه الخاص بتبادل الصور والفيديوهات “انستغرام“، تجمعه بوالده وشقيقه الأصغر وزوجته، أثناء قضاء عطلتهم الصيفية بالمدينة الزرقاء شفشاون، بعد إخفاء ملامحها، معلقا” يوم جميل مع العائلة والدي وزوجتي وشقيقي الصغير في مدينة شفشاون”.

وبارك العديد من متتبعيه وأصدقائه هذا الزواج، عبر التعاليق على الصورة متمنيين له السعادة والهناء.

وأثار موضوع تعرض العداء العالمي السابق، سعيد عويطة، للنصب من طرف شريكة حياته، وحياته الخاصة، كثيرا من جدل في الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

وأعلن البطل العالمي سعيد عويطة، خلال حلوله ضيفا ببرنامج “مع شهرزاد” التي تبثه قناة” M24” التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن زوجته السابقة، والتي طلقها بعد 37 سنة من الزواج، نصبت عليه في كل أملاكه وأمواله، بمساعدة محامي العائلة، بعدما كتب لها توكيلا عاما لتصرف في كل ممتلكاته.

وقال عويطة: “معمرني كنت غادي نتوقع أن مراتي لي جمعاتني بها 37 سنة زواج غاديا تخون الأمانة وتاخد كل ما أملك”، مشيرا أنه كتب لزوجته توكيل عام، بحكم مسيرته الرياضية وعمله في التجارة الدولية بعد الاعتزال، الذي يضطره للسفر كثيرا خارج المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *