بعد خروجها من المستشفى وعقد قرانها من جديد على طليقها حسام حبيب، تقدم الأخير لجهات التحقيق بالتنازل عن محضر السب والقذف المقدم منه ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وتقدم المستشار جميل سعيد، دفاع الفنان حسام حبيب، بطلب إلى جهات التحقيق للتنازل عن محضر السب والقذف المقدم منه ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لاتهامها بالسب والقذف والإهانة والتهديد من خلال حديثها مع لميس الحديدي، بناء على رغبة موكله حسام حبيب.

وطالب المستشار جميل سعيد جهات التحقيق بحفظ البلاغ محل التحقيق، بحفظ المحضر بعد تصالح حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب، في الواقعة.

وأعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال الأيام الماضية، كتب كتابها على الفنان حسام حبيب، لتعود له مجددًا مطالبة الجمهور بالدعاء لها، مشيرة إلى أن عقد قرانها الخميس كان بحضور الأصدقاء المقربين.     

جاء ذلك في أول حديث إعلامي للفنانة بعد أزمتها الأخيرة التي دخلت على إثرها إلى المستشفى، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه “الحكاية.

واعتذرت شيرين لـ حسام حبيب بسبب التصريحات المسيئة له مضيفة: “بطمن الجمهور إني في عصمة رجل بيصوني ويحبني من البداية”، مشيرة إلى أنهما كانا متعرضان لـ”سحر” ولكن تم فكه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *