صدمة أخرى تلقها المطرب الشعبي عادل الميلودي، بعدما حجزت المصالح الأمنية بمطار طنجة، على سيارة فارهة في ملكه، تحمل ترقيم ألماني، يفوق ثمنها 30 مليون سنتيم، كانت متوقفة بمرآب المطار.

وأفادت مصادر متطابقة، أن المصالح الأمنية بمطار طنجة، قامت بالحجز سيارة فارهة، تحمل ترقيم ألماني، كانت متوقفة بمرآب المطار.

وذكرت المصادر ذاتها، أن عملية تنقيط السيارة، كشفت على أنها موضوع مذكرة بحث من طرف الأنتربول ، كونها مسروقة من إحدى الدول الأوروبية.

وتعود السيارة الألمانية الترقيم، من نوع “BMW Serie 1“، حسب للفنان الشعبي عادل الميلودي، الذي كان ضحية عملية نصب من طرف عصابة محترفة تعكف السلطات الأمنية بطجنة عن فك لغزها، بعدما كشف أمام المحققين على أنه قام بشراء السيارة بطريقة قانونية، ووفقا لما تنص عليه المساطر، حيث قدم لهم معلومات عن الشخص الذي اقتناها منه بالمغرب.

الصدمة الأولى

وسبق لعادل الميلودي أن تعرض لصدمة كبيرة بعدما تم اعتقال زوجته، والحكم عليها بـ9 أشهر حبسا نافذا، وتعويض 15.000 درهم للمطالبين بالحق المدني بتهم تتعلق بـ”إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم وممارسة العنف في حقهم”.

كما أدانت هيئة الحكم ذاتها، ابن الفنان الشعبي عادل الميلودي، بشهرين سجنا نافذا، بتهمة “إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم وعدم الامتثال والسير في الاتجاه الممنوع وكذا سياقة مركبة بطريقة تشكل خطرا على باقي مستعملي الطريق”ّ.

وتم إيداع زوجة الفنان الشعبي عادل الميلودي السجن المدني بمدينة سوق الأربعاء الغرب، بعدما قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، متابعتها في حالة اعتقال، على خلفية عرقلة عناصر الشرطة أثناء إتمام عملية إيقاف نجلها، جرى توثيقها عبر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت ولاية أمن القنيطرة، قد تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الأربعاء 03 غشت، يظهر قيام سيدة بعرقلة عناصر الشرطة أثناء إتمام عملية توقيف شخص بالشارع العام.

وتابع مصدر  Le12.ma، أن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أوضحت أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها حاليا الشرطة بمدينة القنيطرة.

وأكد أن عناصر فرقة مكافحة العصابات، كانت قد توصلت مساء يوم الاثنين فاتح غشت الجاري بإشعار من قبل المواطنين حول قيام شخص على متن سيارة مرقمة بالخارج بالسياقة بشكل خطير معرّضا سلامة المارة والسائقين للخطر، حيث تم على الفور تنفيذ عملية أمنية مكنت من إيقاف المعني بالأمر بعد توقفه وسط مدينة القنيطرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *