هاجم الفنان المعتزل، هاشم البسطاوي، الكوميدي “طاليس” بعد موجة الغضب التي احدثها بسبب إهانته للنساء في  وصلة فكاهية قدمها خلال حفل تكريم نظم على شرف المنتخب المغربي بعد إنجاز مونديال قطر.

وشارك البسطاوي عبر خاصية القصص القصيرة على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” التدوينة التالية: ديما عندو سكيتشات censuré فيلم الإخوان “ملتحي يسيل لعابه على راقصة سافلة” قديم داكشي”.

وأضاف هاشم ديما الكوميديون كايعبرو لينا الطونصيو فالتوابث..حيث كايسالي ليهم الضحك النقي سالاو الأفكار… كايبقا غي الضحك دالبيران نجربو وش الناس تفتحو “جبد جعبة الإيحاءات الجنسية”.

وتابع الفنان المعتزل: “داك الانتصار الديني والأخلاقي لي اربحناه من هاد كأس العالم ولا كيتلخص في تعنيقة فقهوة على وشك الحمل أسود الأطلس”.

وخلق الكوميدي المغربي، عبد العالي لمهر الشهير بلقب “طاليس”، موجة غضب لدى المغاربة بسبب ما تفوه به خلال وصلة فكاهية قدمها خلال حفل تكريم نظم على شرف المنتخب المغربي بعد إنجاز مونديال قطر.

وقال عبد العالي لمهر، في عرضه أمام وزير الثقافة ورئيس جامعة الكرة، والمدرب الوطني وأعضاء من النخبة الوطنية “حاجة واحدة لي عجبتني فالمنتخب، هي، قد ما هما كيماركيو البيوت، قدما أنا كنعنق البنات لي حدايا”.

وتابع قائلا: “بقينا دايرين النية مع سي الركراكي.. دير النية.. دير النية، واحد البنت حدايا بكثرة ما عنقتها، كون دزتو لمقابلة النهاية كون حملت مني.. الحمد لله لي ما دزتوش”، الشيء الذي جر عليه وابلا من الانتقادات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. وجه القزديرة ما حشم ما راعا ولكن اللي كبروا ليه لبعرة ولد الزنقة أكبر سلكوط شفت في حياتي لا ترابي لا أخلاق