وجهت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، رسالة للملك محمد السادس، تلتمس فيها العطف والعفو، بخصوص قضية ما بات يعرف بحساب “حمزة مون بيبي”، وقرار محكمة النقض رفض الطعن المقدم من دفاعها، وتأييد الحكم الصادر في حقها استئنافيا.

ووجهت صاحبة أغنية “ندمانة” ليلة السبت، عبر بث مباشر على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، تابعه أكثر من 170 ألف متابع، رسالة إلى الملك محمد السادس تطلب فيها العفو الملكي السامي عنها بصفتها مواطنة مغربية، وخادمة الأعتاب الشريفة.

وقالت دنيا بطمة، في بثها “مولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصرك الله وحفظك بما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عينك بولي عهدك المولى الحسن وشدد الله أزرك بشقيقك الأمير مولاي رشيد وباقي الأسرة العلوية الشريفة، أنا دنيا بطمة راعية من رعاياك الأوفياء، ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء لأنني أحسست بالظلم”.

وتابعت خريجة “عرب أيدول”، أن “الزوبعة لي دارتها قضية حمزة مون بيبي، بدات بمؤامرة محبوكة 100% وبصور مزورة وتحريض من قنوات على اليوتيوب، باش يضربوا في سمعتي”، مضيفة، “تعرضت لجميع أنواع الظلم والتنمر والشاتم وإلتزمت الصمت باش منسوش على سير القضية”.

ونفت دنيا بطمة في الفيديو الذي تابعه حوالي 180 ألف متابع، علاقتها بالحساب المذكور، متهمة زوجها السابق محمد الترك بأنه طرفا في المؤتمرة،  بإخراج أسرارها، وما يقع بمنزلها وأشياء أخرى، بعدما كانت تعتبره سندا لها في هذه الأزمة.

وأضافت دنيا بطم، “حسبي الله ونعم الوكيل في الناس لي شهدوا فيا زور في ملف حمزة “مون بيبي” وهناك مؤامرة تحاك ضدي وخص المغاربة يعرفوا هادشي”.

وأكد بطمة والدموع بعيونها، “عمري نسامح الناس لي حكروني وتعداو عليا وكذبو عليا وشوهو ليا سمعتي، وشهدو فيا زور وبغاو يهرسوني ومخلاو مدارو باش يحطموني أنا وعائلتي”.

وقالت الفنانة المغربية، “ولاو كيهدوني بالقتل وأنهم غادي يحطو ليا الحشيش في سيارتي وأنا كنقول إلى وقع ليا شي حاجة هما السبب وكنشهد المغاربة على هاد الناس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *