عبرت الإعلامية، إيمان أغوتان  عن فرحها الشديد بالنجاح الذي حققه وثائقي “الملحمة”  ، الذي أشرفت على انجازه رفقة زوجها الاعلامي عبد الله جعفري ، والذي يعرض الإنجاز التاريخي الذي قام به المنتخب المغربي، في مونديال قطر 2023.

و شاركت ايمان أغوتان صورة جمعتها بزوجها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، و علقت عليها قائلة: “تأخرت كثيرا في نشر هذه الصورة.. عذري أنني انبهرت وما أزال من كم الاحتفاء وحجم الاحتضان الذي قوبل به وثائقي تورخناها في قطر ‘الملحمة” الذي خصص للإنجاز الكروي غير المسبوق في المونديال..”.

و أضافت: “إنه طفلنا الرابع الذي انتظرنا ولادته على أحر من الجمر وكان المخاض عسيرا لكن التوفيق ولله الحمد جاء بقدر أو حتى أكبر من السعي..”.

و استرسلت أغوتان بالقول: “أتقاسم معكم هذه الصورة وفي ذهني صورة الأمس التي عبر فيها لاعبو المنتخب الوطني عن حبهم للمدرب وليد الركراكي وأهدوه هدف الفوز لأقول إزرع حبا تحصد نجاحا، وإن كل مشروع متى صلحت فيه النوايا وكان دافعه الحب مهما قل فيه المساعد وعظمت العراقيل فإن الله هو الموفق يعطيك حتى يرضيك ولقد أعطانا جل وعلا حتى أرضانا..”.

و اختتمت تدوينتها قائلة : “شكرا لكل الزملاء الإعلاميات والإعلاميات في جميع المنابر على دعمهم والأصدقاء كل واحد باسمه على حضورهم معنا عرضي الدار البيضاءوالرباط، بانتظار عروض أخرى مبرمجة في عدد من المدن المغربية وخارج أرض الوطن ،تورخناها في قطر وغادي نتورخوها بإذن الله في الكون ديفوار.. في كل المواعيد و كل المجالات وعلى قدر النوايا تأتي العطايا”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par 𝑰𝒎𝒂𝒏𝒆 𝑨𝒈𝒉𝒐𝒖𝒕𝒂𝒏𝒆 – إيَمـآن أغۈتـآن 🇲🇦🇦🇪🇹🇷🇯🇴 (@aghoutaneimane)

“>

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *