أعلنت المغنية المصرية آمال ماهر في ساعة متأخرة من ليلة أمس الثلاثاء إعتزالها الغناء، من خلال “بوست” نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات “أنستغرام”.

الفنانة صاحبة 36 عام دونت : “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات و سنوات، كان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي و خارجة عن إرادتي..أُعلن إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني و النشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير و السعادة في هذه الحياة، متمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء، إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا ؟..فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير”.

و أردفت إبنة العاصمة المصرية القاهرة : “بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنته فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ..كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و إجتهدت كثيرًا..أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله، شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي..شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج، استمتعت بكم كثيرًا على مدى أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور.. شكرًا لله عز وجل أولًا و أخيرًا و دائمًا”.

تجدر الإشارة، أن المغنية المُعتزلة تركت منذ ظهورها الأول، إنطباعا جميلا عند صناع الموسيقى العرب، حيث أصبحت من بين أكثر الفنانين حضورا في الإحتفالات و المناسبات الوطنية الهامة و التي يحضرها كبار الشخصيات السياسية. صوتها يمكنها من أداء جميع المقامات مما جعلها استحقت به لقب “ملكة الغناء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *