قضت المحكمة الابتدائية الزجرية بمراكش، اليوم الثلاثاء، بإدانة المنتج البحريني محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، بالسجن النافذ في القضية التي يتابع فيها رفقة عشيقته وشخص ثالث.

وأدانت الهيئة الحكم، وفق مصادر الجريدة الإلكترونية “خميسة.ما“، بالحبس النافذ 3 أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، بعد متابعته بتهمة التحريض على الفساد.

كما قررت ابتدائية مراكش، بإدانة الشابة “وصال. م”، بـ3 أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، بتهمة السرقة والتحريض على الفساد، والشاب “عبد المغيث.م”، بـ3 أشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، بتهمة التقاط صور ومقاطع مرئية لأشخاص داخل مكان خاص، ونشرها دون موافقتهم.

ويتابع في هذه القضية التي رفعتها الفنانة المغربية دنيا بطمة، كل من زوجها محمد الترك، بتهمة السرقة والتحريض على الفساد، والفتاة ذات عشرين ربيعا المسمات بـ”وصال”، بتهمة السرقة والتحريض على الفساد، وطرف ثالث بتهمة التقاط صور ومقاطع مرئية لأشخاص داخل مكان خاص، ونشرها دون موافقتهم.

وكانت دنيا بطمة قد تقدمت بشكاية لدى فرقة الأخلاق العامة، التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تتهمه بالخيانة الزوجية وخيانة الأمانة رفقة عشيقته.

وكان قاضي التحقيق بمحكمة مراكش، قد قرر إخلاء سبيل محمد الترك وعشيقته وصال، ومتابعتهما في حالة سراح مقابل كفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم  بنسبة للمنتج البحريني و5000 درهم لعشيقته.

جدير بالذكر أن بطمة كانت قد رفعت دعوى طلاق لشقاق لدى قسم قضاء الأسرة بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *