أطلق الفنان المغربي، زكرياء الغافولي  ليلة أمس الثلاثاء، أغنيته الجديدة “الحق يبان يبان” عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، والتي قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وعلق الغافولي على مقطع فيديو من جديده الفني “الحق يبان يبان”،  نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، قائلا: “أي واحد فينا يقدر يتعرض للظلم والغدر والحكرة، لكن طوال الزمان ولاقصار الحق يبان يبان.. هذه رسالتي من هذه الأغنية.. أتمنى أن تنال إعجابكم”.

أغنية “الحق يبان يبان” هي من كلمات وألحان، زكرياء الغافولي بالتعاون مع يونس آدم على مستوى الكلمات، فيما عادت مهمة التوزيع لـأشرف بنصفية.

يستعد الفنان المغربي، زكرياء غافولي، لإصدار أغنية جديدة على قناته الرسمية بـ”يوتيوب“، تنضاف إلى قائمة الأغاني المتنوعة التي أطلقها مؤخرا.

وروج الغافولي لأغنيته الجديدة التي اختار لها عنوان، “الحق يبان يبان”، بعد نشره لـ”البوستر” الرسمي  الخاص بها، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وكتب صاحب أغنية “حبينو”، معلقا على البوستر الترويجي، “أغنية جديدة بعنوان الحق يبان يبان ستصدر بعد أيام قليلة، من ألحاني وكلماتي بالتعاون مع المبدع يونس آدم”.

وتم تسجيل أغنية “الحق يبان يبان”، باستوديو المنتج، مهدي المحجور، وقام بالتوزيع، أشرف بنصفية، وقام بتصوير مشاهد كليبها أنس بنحفيظ.

وكان الغافولي قد طرح أغنيته الأخير “الإستقالة”، على طريقة “الفيديو لاريكس”،  بتاريخ 6 أكتوبر 2022، عبر قناته الخاصة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وحققت أغنية “الحق يبان يبان”، أكثر من 170 ألف مشاهدة في أقل من 20 ساعة على إطلاقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *