غادر مساء يوم الأحد الحارس الدولي المغربي ياسين بونو , مستشفى إشبيلية بعد خضوعه لمجموعة فحوصات طبية ، بسبب الإصابة التي تعرض لها من طرف زميل له خلال تدخل لصد هجوم لفريق ألميريا.

وذكر مصدر مطلع، أن مستشفى إشبيلية، رخص للحارس بونو، بالمغادرة الى منزله مع تتبع برتوكول علاجي تحت المراقبة الطبية، والخضوع للراحة.

وأكد مصدرنا، أن التقرير الطبي، تحدث عن إصابة بونو بإلتواء في العنق، وجرح في الحاجب الأيمن، مشيرا الى أن حالته الصحية لا تدعوا الى القلق.

وتسببت إصابة بليغة في الرقبة من نقل الحارس الدولي المغربي ياسين بونو على عجل إلى المستشفى في إشبيلية خضع لفحوصات طبيبة دقيقة.

والتحقت عائلة بونو، المستشفى للاطمئنان عليه، فيما تابع المدرب الوطني وليد الركراكي، الى جانب طبيب المنتخب الدكتور هيفتي، هذا المستجد عبر الهاتف.

وتعرّض المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية، لإصابة قوية خلال المباراة ضد ألميريا الأحد، في الجولة 25 من الدوري الإسباني.

وأُصيب بونو بعد اصطدامه بزميله أليكس تيليس، لدى محاولته السيطرة على الكرة، في الدقيقة 34 من الشوط الأول.

بونو أُصيب في رقبته، ونُقل إلى المستشفى عبر سيارة إسعاف، ودخل مكانه زميله ماركو ديمتروفيتش.

وغادر بونو ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في ظلّ تصفيق جمهور فريقه إشبيلية.

ويعتقد أن يغيب بونو عن معسكر منتخب المغرب في مارس الحالي، الذي ستتخلّله مباراتان وديتان ضد البرازيل والبيرو.

و ولد ياسين بونو يوم الخامس من أبريل عام 1991، في مدينة مونتريال الكندية، لأبوين مغربيين من مدينة فاس. والده مهندس دولة وأستاذ سابق في المدرسة الحسنية للأشغال العمومية.

وعاد مع أسرته إلى المغرب في طفولته، واستقروا في منطقة مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء، أكبر مدن المغرب، وهناك بدأت رحلته الرياضية.

ويتقن ياسين بونو أربع لغات، هي: العربية، والإنجليزية والإسبانية والفرنسية، وهو متزوج وأب لطفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *