على بعد أسبوعين من الجلسة الثانية المخصصة لطلاق الشقاق، وجه المنتج البحريني محمد الترك، رسالة مباشرة لزوجته دنيا بطمة وعائلتها، بعدما تم حرمانه من رؤية بناته غزل وليلى روز.

وفاجأ الترك محبيه ومتابعيه بنشره صورة تجمعه بغزل وليلى روز، عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، دون عليها التعليق التالي: حرمتوني هضحكة الله يحرم لكم العزيز عليكم”.

وقال امحمد: “حسبي الله ونعم الوكيل ووكلت أمري لله ابي بناتي”.

وفي خطوة استفزازية، قامت الفنانة المغربية باستبدال الاسم العائلي “الترك” لابنتها غزل عن حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وعوضته بغزل ليلى روز بطمة، متجاهلة اسم الترك، كرد منها على تهديدات زوجها.

الترك

وفجر المنتج البحريني محمد الترك حقائق صادمة بخصوص اتهامه بالخيانة والسرقة من طرف زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

وظهر الترك في لايف مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، ساعات قليلة بعد خروجه من عند قاضي التحقيق بكفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم، يتهم فيها من اعتبره ابنه بتسريب فيديو من داخل منزله.

وأضاف الترك المتهم بالتحريض على الدعارة والسرقة، “أوصيكم ماديروش الثقة في الشخص الذي يلعب على 2 أطراف واخا يكون لي بغا يكون”.

وتوعد الترك بجمع لم أبنائه، قائلا: “لا عاشت ولا تولدت هاذي لي غاديا تحرمني من ولادي”، مضيفا، “وعزت جلال الله ومن رفع السموات السبع.. غادي نجمع أولادي كاملين عبد الله ومحمد وهلا وغزل وليلى روز.. وفي القريب العاجل”.

وسافر محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دينا بطمة، إلى بلاده البحرين، رغم متابعته في حالة سراح في  قضية التحريض على الدعارة والسرقة، وقضية الطلاق للشقاق المعروضة أمام القضاء.

ونشر المنتج البحريني، مقطع فيديو عبر تقينة “الستوري” على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، فيديوهات توثق لعودته إلى منزله ومنزل والديه بالبحرين.

وظهر محمد الترك في مقاطع فيديو وهو يعانق أولاده ووالديه، وهو يبكي بعد غياب عنهما لأربع سنوات.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *