توجت الممثلة المغربية ابتسام العروسي، نهاية الأسبوع، كأحسن ممثلة درامية لسنة 2023، وذلك خلال حفل مجلة “سلطانة” للتميز في نسخته الثالثة، الذي تحييه احتفاء بالأعمال والوجوه الفنية المتألقة.

وشاركت ابتسام العروسي متابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، فيديو لها أثناء تسلمها الجائزة من طرف الفنانة إبتسام تسكت، معلقة: “الحمد لله اليوم توجت باحسن ممثلة درامية لسنة 2023 هذا شرف ليا وهذا تمار مجهود كبير منذ بدايتي المتواضعة 14 سنة من المهنية”.

وأضافت بطلة المسلسل الرمضاني “كاينة ظروف“، “شكرا لكل شخصية جسدتها بكل حب، وشكرا لكل من ساندني ووثق بي ولكل من اشتغلت معه او بجانبه شكرا لطاقم مسلسل كاينة ظروف، المخرج إدريس الروخ على رقيه والمنتج خالد النقري العزيز والغالي و زوجته المهنية والقلب الجميل حنان رضی وسیناریو بوشری ملك”.

وتابعت العروسي، “شكرا للطاقم الفني الكبير و زميلاتي راوية الكبيرة وسامية الرائعة وجميع الفنانين والطاقم الفني شكرا والتقني وشكرا للمخرجة صفاء بركة العظيمة على السيناريو والاخراج كوكو البنات وشكرا عائلتي وأمي وشكرا للجمهور على حبهم“.

وتفاعل الجمهور المغربي بشكل كبير مع قصة المسلسل في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشادوا بالقصة والممثلين الذين برعوا في التشخيص، معتبرين أن مسلسل “كاينة ظروف” يمثل مرآة المجتمع، وخاصة لكونه عالج إشكالية صعوبة الاندماج التي تواجه الأشخاص ذوي السوابق العدلية بعد قضاء العقوبة السجنية.

وكان الممثل محمد الشوبي، قد علق في تدوينة على صفحته الخاصة بالفيسبوك على نجاح مسلسل “كاينة ظروف”، بأنه يعكس الهوية الوطنية للمجتمع المغربي، كما أشاد بمخرج المسلسل إدريس الروخ والسيناريست بشرى ملاك والمنتج خالد نقري وباقي الفنانين الذي شاركوا وساهموا في نجاح مسلسل “كاينة ظروف”.

وأضاف الشوبي، على أن نجاح مسلسل “كاينة ظروف” يعود بالأساس إلى الاعتماد على الكاستينغ الجيد، بالإضافة إلى البناء الدرامي الذي ظل متماسكا من ناحية الكتابة والإخراج والديكور والملابس والألوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *