خرجت  إدارة إذاعة “هيت راديو”،  بتوضيح حول قضية “السرقة الوهمية” ، نافية من خلالها جملة وتفصيلا، تورطها في الادعاءات المتعلقة بإحدى حلقات برنامج “مومو رمضان شو”، الذي يقدمه المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الشهير بلقب “مومو”.

وأوضحت إدارة “هيت راديو”، في بلاغ لها اليوم الخميس، أنها “تنفي بشدة تورطها في ارتكاب هذه الأفعال، المتعلقة بإحدى حلقات برنامج “مومو رمضان شو”، التي أذيعت، بتاريخ 21 مارس الجاري، حيث زعم أحد المستمعين تعرضه لعملية سرقة هاتفه المحمول، خلال مروره على الهواء مباشرة في البرنامج.

واعتبرت “هيت راديو” أن هذه الأفعال المذكورة “تتعارض تماما مع قيمها”، وأن “الإذاعة وموظفوها ملتزمون بمبادئ أخلاقية ومهنية صارمة”.

وأكدت، أن “الأشخاص العاملين بها لا صلة لهم بهذه القضية، نافية بشدة “وجود أي علاقة لهم بالأشخاص الذين يقفون وراء هذه الأفعال المزعومة، كما أنهم على استعداد تام للتعاون مع السلطات المعنية لتوضيح الأمور وإحقاق الحقيقة”.

وعبرت “هيت راديو”، “عن احترامها الراسخ لرجال الأمن والعدالة وتقديرها للعمل الجاد والمتواصل الذي يقومون به لخدمة المواطنين، والحرص على أمنهم وراحتهم”.

وشددت الإذاعة، أنه و”أمام هذه الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة، تحتفظ بحقها في اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد كل من يسعى لتشويه سمعتها من خلال ادعاءات كاذب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *