انتشرت صور الفنانة اللبنانية فيروز أول أمس الثلاثاء على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” رفقة أبنائها صورها زياد وهلي الرحباني بكنيسة السيدة-المحيدثة-بكفيا.

وفاجأت ريما الرحباني متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صور والدتها الفنانة الكبيرة فيروز بصحبة ابنيها زياد و هلى الرحبانى، مرفوقة بتدوينة طويلة تتحدث فيها مع نفسها وعن رحيل اببيها واختها قائلة : ” ليه هلي خلق بهاالعيلة ؟ وليه صار مع هيك ؟ ليه عاصي فل بكير …. وليه ؟ وليه ؟ وليهات كثيرة ضل اسئلها .. ونفسي ما ترتاح من الوجع والاسئلة “.

وكانت ريما قد نشرت منذ عدة أيام صورة لوالدتها وعلقت عليها، “شي زهرة حمرا وبس”. وحصلت الصورة التي شاركتها ريم الرحبانى لوالدتها عبر حسابها بموقع “فيس بوك”، على الكثير من الاعجابات والتعليقات التى وصلت لما يزيد عن 2000 إعجاب في 26 دقيقة فقط.

وُلدت فيروز فى جبل الأرز بلبنان في الحادى والعشرين من نوفمبر عام 1935 لوالديها وديع حداد وليزا البستانى، نشأت في حى زقاق البلاط في بيروت، حيث كان والدها يعمل في محل طباعة صغير، ودرست في مدرسة القديس جوزيف في بيروت، حتى اضطر والدها لنقلها إلى مدرسة عامة خلال فترة الحرب العالمية الثانية، ومنذ صغرها كانت تحب أن تغنى أغانى أسمهان وليلى مراد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *