حطمت أغنية “أش خبارك”، للفنان المغربي سعد لمجرد، رقما قياسيا في نسبة المشاهدة، بعد تخطيها حاجز الـ10 ملايين مشاهدة على موقع تحميل الفيديوهات”يوتيوب”، في ظرف 6 أيام.

وتفاعل “المعلم” عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستغرام“، مع هذا الانجاز موجها الشكر لجمهوره الداعم له في جميع خطوات حياته.

وعلق الفنان المغربي على هذا الإنجاز قائلا: “10 ملايين مشاهدة على يوتيوب في ظرف أسبوع، شكرا محبيني، حبكم يعني لي العالم، الله يحفظكم ليا”.

وما تزال أغنية “أش خبارك”، التي اشتغل فيها النجم العالمي مع جلال الحمداوي الذي كتب كلماتها ووضع لحنها، في الوقت الذي أشرف على إخراج الفيديو كليب محمد علي العويني، تتصدر الطوندونس المغربي، بعد 6 أيام من إصدارها.

وكان الفنان المغربي، سعد المجرد، قد أفرج مساء الخميس 04 ماي 2023، عن أغنيته الجديدة “آش خبارك” على قناته الخاصة على موقع “يوتيوب”.

وحرص المجرد على إشراك مجموعة من الوجوه الفنية المعروفة على في فيديو كليب “آش خبارك”، ويتعلق الأمر بكل من عمر لطفي الذي تولى الإدارة الفنية إضافة إلى الممثلين صفاء حبيركو ورشيد رفيق وحسان الكنوني ووصال بيريز.

وتجسد الممثلة المغربية صفاء حبيركو، دور “شيخة” في كليب أغنية “اش خبارك”، للنجم المغربي سعد لمجرد.

وتدور فكرة الفيديو كليب الذي يعد الأول  لسعد لمجرد بعد إطلاق سراحه، حول طبيب بيطري سيوكل له صاحب مزرعة مهمة الاعتناء بها ليقرر بعدها إقامة حفل شعبي سيشهد حضور ”الشيخات“.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان المغربي،  كانت أغنية “الحلق”، حققت 54 مليون مشاهدة على اليوتيوب وتم طرحها في أكتوبر الماضي، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي.

وكان سعد يقضي وقته في السجن في الصلاة وقراءة القرآن ويتجول بين الطرقات، حيث يتواجد في غرفة منفردة، مقتنعًا ببرائته وينتظر مرحلة الاستنئاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *