أثارت الفنانة أصالة نصري، الجدل مجددا، بعدما شاركت فيديو برفقة زوجها، صباح اليوم الثلاثاء، وهي تحتفل بمناسبة عيد الحب.

ونشرت أصالة مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، ظهر من خلاله وهي تغازل زوجها برفقة زوجها فائق حسن، بكلمات رومانسية، قبل أن تقبله، معبرة له عن حبها.

وتجاوزت الفنانة أصالة أزمتها الأخيرة، بعد تعرضها مؤخرا لحملة هجوم من قبل جمهورها ومتابعيها بعد إحياء حفلها في دبي بعد ايام من إعلان حزنها على ضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وهدم عدد من البيوت وأسقط ألاف الضحايا.

 وعلقت أصالة على تلك الانتقادات، قائلة: رسالتي هي خدمة ومساعدة المجتمع الحزين التعيس اللي أنا واحدة منهم وبحس أن لولاه الدنيا بتكون صعبة على صعوبتها فلازم نسهلها بالفن، وما بلتفت وصار لي سنين دايما بحس إن الناس اللي ضد عندهم قلب وبيحبوا، لكن في ناس ما بتعرف تجاهد في الحب.

وتابعت: والناس اللي بتهاجمني فيه مفتاح بيفتح لهم قلبن لأن ما في حد كاره ومحارب بالمجمل، لكن هو الوقت اللي مش بيسعفنا حتى نقنع المجموعة دي بإن اللي احنا بنعمله لخدمة المجتمع.

وسبق وأن دخلت أصالة في مشادة مع أحد متابيعها بعدما نشادها بالتبرع لضحايا سوريا، الأمر الذي استفزها وجلعها ترد: “أكيد يا أخي العزيز ما عم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وما كان فيه شغل بس الضمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *