اتهم أخ ميغان ماركل  الغير الشقيق ، الأخيرة  بتزوير حملها من خلال مقطع فيديو مسيئ نُشره على موقع  رفع الفيديوهات “يوتيوب”،  و ظهر من خلاله مرتدياً ثياباً حاول فيها تقليد إطلالة ميغان.

و أطل توماس ماركل جونيور البالغ من العمر57 عاماً، في مقطع فيديو  واضعاً شعراً مستعاراً وتاجاً، ووسادةً تحت قميصه لتقليد المرأة الحامل.

و قدّم توماس ماركل نفسه بلقب مهين واستعرض بسخرية بطنه، لافتاً إلى أنه اشترى شكل البطن الحامل من موقع إلكتروني من مونتيسيتو، وهو المكان الذي تقيم فيه ميغان وزوجها الأمير هاري بعد مغادرتهما المملكة المتحدة.

و وجه أخ ميغان الأميركي رسالة لشقيقته قائلا: “حرية التعبير ليست لكِ فحسب، بل هي للجميع. لذلك إذا لم يعجبك، فلا تشاهديه، أليس كذلك؟ لولا ميغان ماركل، لا أعرف ما الذي كنت سأفعله”.

و فور انتشار المقطع، انتقدت المعلّقة الملكية جيني بوند ما قام به أخ ميغان الغير شقيق، من خلال تصريح لصحيفة “دايلي ميل” البريطانية ، و قالت : “أن يقود شخص من لحمك ودمك هذا الهجوم، لا بدّ من أنّ ميغان تشعر بأنّ هذا الأمر عبارة عن خيانة عظمى”، واصفةً الفيديو بالبشع، وداعيةً منصّة “يوتيوب” إلى تحمّل المسؤولية وحذفه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *