هاجمت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، النجمة اللبنانية نجوى كرم، بعد الأخبار المتداوَلة حول تبرع نجوى كرم بمليونَي دولار لإغاثة منكوبي وضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا أخيراً.

ونشرت أحلام، في تغريدة عبر حسابها على موقع “تويتر”، مهاجمة حساب نشر خبراً عن تبرع فنانة لبنانية بمليونَي دولار لفائدة متضرري الزلزال الذي ضرب فجر الاثنين، تركيا وسوريا: “والله ما شاء الله على النفاق تبرعت بـ2 مليون دولار وما قالت وانت كيف عرفت؟!”.

وتابعت: “ولمن تبرعت وكيف ومتى أرجوك، بلاش تخريف وضحك على الذقون فقط كلام ونفاق على ناس هزهم وهزمهم الزلزال، ربي يحفظ حكامنا من كل شر ما قصروا من اول ولا راح يقصرون من تالي“.

وكانت نجوى كرم تصدرت قائمة الوسوم الأكثر تداولاً على موقع “تويتر” في بلدها ودول عربية أخرى، بعد تداول تغريدات جاء فيها أنها تبرّعت بمليوني دولار أميركي.

وروّجت شريحة واسعة من المغردين خبراً مفاده أن كرم قدّمت المبلغ الكبير من دون أن تعلن خطوتها، في حين التزمت “شمس الغنية” “الصمت الغريب” حتى الساعة، من دون أن تعلّق على التدوينات المتداولة أو تشاركها.

وفي المقابل، نفت مجموعة أخرى إشاعة التبرع، مع الإشارة إلى أنها لم تقدّم هبات بمثل هذا الحجم إلى وطنها في السابق، حتى تعطيها لدولة أخرى!

واستغرب مغردون صمت كرم في ما ظهر كحملة ممنهجة لـ”ركوب الموجة”.

ومن جهة أخرى أعلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن تبرعها بكامل أجرها في حفل فبراير المقرر إقامته غدا بالكويت والذي يشاركها فيه الفنان ماجد المهندس لمتضرري زلزال سوريا.

كما أن الفنان ماجد المهندس،كشف في تغريدة  تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، يعلن من خلالها عن التبرع بأجره عن الحفل لاغاثة المتضررين.

وكتب ماجد المهندس: “اعلن عن التبرع باجري في حفل فبراير الكويت للمتضررين في الشقيقة سوريا والجارة تركيا ربي يرحم اللي فقدناهم في هذا الحادث الاليم ويشافي كل الجرحى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *