بعد خروج الفنانة المغربية دنيا بطمة، في لايف مباشر كشفت فيه عن أسرار خطيرة عن حياتها مع زوجها البحريني محمد الترك، كشفت “وصال” الرواية الثالثة في قضية الخيانة الأكثر تداولا عبر المواقع وطنيا وعربيا.

وخرجت وصال بوجه مكشوف في لايف عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات والذي تجاوز 100 ألف مشارك في ظرف ثلاثة أيام، نفت من خلاله كل المزاعم التي أطلقتها بطمة والتي أشارت من خلالها إلى أن علاقة ما تجمعها بزوجها وأنها عشيقته.

وروت وصال الطرف الثالثة في قضية بطمة والترك، أنها التقت صدفة بالمنتج البحريني في مقهى، وبدأ بالحديث معها جالساً بجانبها، وأنها لم تكن تعلم أنها زوج الفنامنة دنيا بطمة.

وأضافت، أنها أخبرته أنها عارضة أزياء، الأمر الذي دفعه لطرح إمكانية العمل معاً خاصة وأن زوجته مغنية ويمتلك هو شركة إنتاج، ثم أعطاها رقم هاتفه.                                                                                  

وعن لقائهما، قالت وصال: “دعاني لمنزله لكونه كان خائفاً من أن يتمّ التقاط صورة له وأن تنتشر في الصحافة وتصل إلى زوجته، دخلني الشك و لكن ديك الساعة كان كيبان لي غير نخدم باش ما كان، ووافقت على ذلك بعدما تأكّدت من وجود شخص ثالث معنا وهو المصوّر وحتى هو راه متابع معانا في القضية”.

وأكدت ان الحديث داخل منزله كان عن حياة الترك الخاصة:” هضرنا مرة ولا جوج على الخدمة، لي باقي غير على حياتو و بناتو، كان غير كيكي و كيبكي، و أنا كنت مضطرة باش نسمع لأنه من مصلحتي“.

قالت وصال إن “الترك طلع أناني من الطراز الرفيع، حيت كان باغي شيئاً آخر منها وليس العمل، وعهو لي عطاني الخلخال هدية لأنني سمعت ليه و فهمتو و عطاني نظارات لي خليتهم فوق الطاولة”.

رواية بطمة                     

فضحت الفنانة المغربية دنيا بطمة، ، في لايف طويل على حسابها الرسمي على “انستغرام”، طليقها محمد الترك، قائلة كان يحبسني في الحمام في غربتي في البحرين.

وقالت دنيا بطمة وهي تذرف الدموع، “طلبت طلب الشقاق لأن الكارو كان غيتخشا ليا في عينيا وأنا كنتضرب ونتقج ونتدفع حدا بناتي والغوات نايض، وكان كيوصلني بزاف ديال الحاجات عليه، ولكن كنت كنغمض عينيا ومبغيتش الشوهة، عندي بنتي كدخل اليوتوب وتشوف وكتفهم”.        

وأضافت بطمة في لايف مباشر تابعه أكثر من مليون مشاهد، ان الترك، استغل عملي في مدينة الفنيدق وأدخل وصال الى غرفة نومي في شقتي بمدينة مراكش، وانه كذب على الشرطة قبل أن ادحض ذلك بشريط فيديو .

ونفت بطمة، ان تكون قد كتبت ستوري “في بلادي ظلموني” غداة اطلاق سراح الترك ومتابعته في حالة سراح، مؤكدة ان حسابها تعرض لاختراق وان بلادها لن تظلمها.

رد الترك

فجر المنتج البحريني محمد الترك حقائق صادمة بخصوص اتهامه بالخيانة والسرقةمن طرف زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

وظهر الترك في لايف مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، ساعات قليلة بعد خروجه من عند قاضي التحقيق بكفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم، يتهم فيها من اعتبره ابنه بتسريب فيديو من داخل منزله.

وقال الترك: “أوجه رسالة شكر وامتنان لرجال الأمن والسلطات المغربية على سعة صدرها وتعاملها وطول بالها لكشف الحقيقة”، مؤكدا أن صديقه الذي يعتبر كابنه كان بمعية صديقته بمنزله وقام بتصوير الفيديو بطريقة واضحة وكاشفة، ليسلمه لزوجته التي بلغت عناصر الأمن الوطني ليجدوا المنزل فارغا”.

وأضاف الترك المتهم بالتحريض على الدعارة والسرقة، “أوصيكم ماديروش الثقة في الشخص الذي يلعب على 2 أطراف واخا يكون لي بغا يكون”.

وتوعد الترك بجمع لم أبنائه، قائلا: “لا عاشت ولا تولدت هاذي لي غاديا تحرمني من ولادي”، مضيفا، “وعزت جلال الله ومن رفع السموات السبع.. غادي نجمع أولادي كاملين عبد الله ومحمد وهلا وغزل وليلى روز.. وفي القريب العاجل”.

وكان قاضي التحقيق بمحكمة مراكش، قد قرر إخلاء سبيل محمد الترك وعشيقته وصال، ومتابعتهما في حالة سراح مقابل كفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم  بنسبة للمنتج البحريني و5000 درهم لعشيقته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *