شكل خبر إعلان النجم المغربي سعد لمجرد، عن زواجه من صديقته المقربة غيثة العلاكي، صدمة قوية للعديد من معجباته والمهووسات به.

وتداولت العديد من صفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو لإحدى معجبات النجم المغربي، سعد لمجرد، وهي تحرق صورته وتوثق ذلك بكاميرا هاتفها، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

كما عمدت العديد من المهووسات بـ”المعلم“، باتخاذ نفس الخطوة بحرق صوره وتوثيقها عبر مقاطع فيديوهات منشورة على حسابهن بمواقع التواصل الاجتماعي، مرفوقة بأغاني الغدر والحزن، مما جعلهن محط سخرية عدد من النشطاء.

وعقد الفنان المغربي سعد لمجرد، قرانه على صديقته المقربة  غيثة العلاكي، نجلة سيدة أعمال مراكشية تقيم بكندا وتملك فنادق بحي جيليز الراقي.

وأكد المعلم، خبر زواجه من صديقته المقربة المغربية غيثة العلاكي، التي تصغره ب 5 سنوات، اليوم السبت، متمنيًا أن يرزقهما الله البركة والذرية الصالحة.

وكتب سعد لمجرد عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” تدوينة قال فيها: “بسم الله الرحمن الرحيم، ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجًا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون”.

وأضاف لمجرد، “وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالح وإنه على كل شيء قدير”.

وانهالت ألاف التهاني والتبريكات من أصدقائه في مجال الفني ومتابعيه، حيت كتب الفنان الدوزي، “مبروك الله يكمل بالخير”.

وكتب الغافولي، “ألف مبروك أخي سعد الله يفرحكم ويكمل عليكم بخير”، فيما كتبت الفنانة زينة: “ألف مليون مبروك ربنا يتمم على خير ليك أنت وعروستك”، وكتبت الفنانة بلقيس: مبروك يا صديقي العزيز وأخويا ألف مبروك.

 

                                          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.