يشارك العديد من نجوم العالم، في مباراة خيرية من المقرر تنظيمها بتاريخ 16 نونبر الجاري، بدولة الإمارات سيتم منح مداخيلها لصالح مؤسسة أمساك التي تعنى برعاية الأطفال الأيتام.

وذكرت مؤسسة أمساك الدولية، التي يترأسها اللاعب الفرنسي مامادو ساكو، عن إجراء مباراة خيرية في دبي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وبشراكة مع نور دبي عضو مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية بشراكة مع، بمشاركة ألمع نجوم الكرة العالمية.

وأكدت أن المباراة ستعرف مشاركة ثلة من نجوم الساحرة المستديرة، على رأسهم الدولي المغربي مهدي بنعطية، إلى جانب اللاعب الفرنسي إشيار ديا، واللاعب البلجيكي كريستيان بينتيكي، بالإضافة العديد من النجوم العالميين.

وحسب المؤسسة فستشهد التظاهرة الرياضية الخيرية، طرح مقتنيات شخصية وقمصان لأشهر لاعبي كرة القدم، الذين وقعوا عليها وأهدوها للمبادرة خلال مزاد خيري، على رأسهم أفضل لاعب في العالم الفرنسي كريم بنزيما، ونيمار، وليونيل ميسي، وتيري هنري، والسنغالي ساديو ماني، والمصري محمد صلاح.

وسيحيي الحفل الفني لهذه المباراة النجم المغربي سعد لمجرد، مباشرة بعد نهاية الحفل ومأدبة العشاء التي ستقام على شرف الحاضرين، إلى جانب لاعب “الفريستيال” الفرنسي شون غارنيه.

وتهدف هذه المباراة، حسب البلاغ ذاته، إلى جمع المداخيل المالية للمساهمة في بناء وتطوير المؤسسات تعليمية ومدارس وإنشاء إدارات تدريبية لتعليم الأطفال الحرف المهنية المتنوعة، وكذلك إنشاء مراكز رياضية لتدريبهم على كرة القدم الاحترافية.     

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *