لمساعدتك في إنشاء المنزل الذي طالما حلمت به، إليك أخطاء تزيينية يجب عليك دائمًا تجنبها. بحيث هناك مجموعات من الأثاث لا يلائم بعضها بعضاً. كن حريصاً على تجنب أخطاء الديكور التي قد تجعل منزلك غير مريح

1.إضاءة مرآة الحمام من الأعلى
عندما يتعلق الأمر بإضاءة منطقة المرآة، خاصة في الحمام، فكلما كان الضوء أماميًا، كان ذلك أفضل. وإلا، فسيؤدي ذلك إلى إنشاء ظلال غير مرغوب فيها على وجهك.

2.الجمال.. أم الضرورة العملية؟
يجب أن يكون المنزل مريحًا ودافئًا وحيويًا ؛ بينما يجب أيضًا أن يظل نظيفًا ومرتبًا. ابحث عن أثاث جميل وزخرفي، ولكن يسهل تنظيفه وصيانته. الشيء نفسه مع الأرضيات والجدران.

3. سوء استخدام الممرات
إذا كانت لديك مساحة ممر واسعة بما يكفي (130 سم على الأقل)، فلديك كنز. لا يتعلق الأمر بملئه بالأثاث، بل يتعلق بالاستفادة منه بخزانة أو خزانات مصنوعة خصيصًا لتسهيل الطلب في المنزل.

4.عدم التفكير في الأمور اليومية
قم بتأثيث وتزيين منزلك وفقًا لأذواق واحتياجات من يسكنونه. غرفة الطعام مع كرسيين إضافيين جيدة، وكذلك غرفة جلوس مريحة لقضاء الوقت العائلي ومطبخ.

5. إزدحام الحمامات الصغيرة

إذا كان حمامك صغيرًا، يجب أن تفكر في تصميمه جيدًا،فمن الأفضل أن تقوم بتركيب حوض استحمام عملي يضفي إضاءة بصرية على مساحتك.

6. عدم التخطيط للإضاءة
إن إضاءة المساحات الخاصة بك جيدًا أمر مهم. لذلك، من الضروري ملاءمتها مع توزيع الأثاث والستائر، ونوع الأنشطة التي ستؤديها في كل منطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.