شكلات مناسبة اليوم العالمي للمرأة مناسبة لظهور الفنانة خديجة أسد من جديد، ومغادرتها لبيتها لي ظلات حبيسة ليه منذ حوالي السنة.

وتداول بالأمس رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة خديجة أسد بمدينة مراكش بصحبة كل من الفنانة فاطمة خير، حكمت، سامية أقريو، فاطمة الزهراء العروسي، صفاء وهناء، ماريا نديم، نجاة رجوي وقمر السعداوي، وذلك على خلفية تلبيتهن لإحدى الدعوات بهدف الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة.

واكتفت زوجة الفنان الراحل سعد الله عزيز بنشر صورتين على حسابها بالأنستغرام، واحدة رفقة بعض صديقاتهالي رافقوها خلال هاد الرحلة وأخرى لوحدها علقات عليها أوقالت “مراكش بعد سنة بالبيت”.

بدورها، الفنانة سامية أقريو نشرات صورة برفقة الفنانة خديجة أسد وباقي صديقاتها، أرفقتها بكلمة خاصة وبمعايدة لجميع النساء بمناسبة احتفائهن بيومهن العالمي لي كيصادف  8 من مارس من كل عام ، وكتبت : “شكرا عزيزاتي الرائعات على هذه اللحظات الجميلة التي امضيتها برفقتكن كنتن رائعات محبات جميلات وجد ممتعات ، شكرا لالا حياة لفكرتك الفريدة في أن تجمع شملنا وان تحيي فينا الروح الحلوة والبسمة التي طالما غابت عنا في هذه الايام العصيبة. بنون النسوة اقول لكن سيداتي صديقاتي اخواتي وكل نساء العالم دمتن رائعات مناضلات مبدعات من أجل حياة افضل وعالم تسود فيه المساواة”.

ويشار أن الفنانة خديجة أسد كانت قد ختفات أخبارها رفقة زوجها الراحل سعد الله عزيز، بعد تواريهما عن الأنظار و غيابهم عن الساحة الفنية، حتى لشهر أكتوبر من العام الماضي، عقب وفاة الفنان سعد الله عزيز بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان الله ارحموا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.