خصصت الفنانة المغربية سلمى رشيد جائزة عبارة عن هاتف “أيفون 14”، لتحدي جديد يخص أغنيتها “jamais de la vie”، التي تصدرت الترند المغربي بتحقيقها حوالة ثلاثة ملايين ونصف مشاهدة على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وفاجأت سلمى رشيد عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”،بعد نشرها مقطع فيديو تظهر من خلاله وهي تؤدي رقصة خاصة بأغنية “jamais de la vie”، أرفقته بتعليق:”تشالنج جديد أحسن رقصة أو فكرة فيديو، غتكون عندو جائزة أيفون 14”.

وأضافت، “ممكن يكون عدة فائزين يلاه وروني إبداعكم، وماتسناوش الطاك باش يطلعوليا الفيديوهات”.

أطلقت الفنانة المغربية، سلمى رشيد اليوم الإثنين، عبر قناتها الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، أغنيتها الجديدة، بعنوان “jamais de la vie” التي تأتي ضمن مشروع ألبوم غنائي مصغر “MINI ALBUM” سيضم مجموعة من الأغاني المنفردة، والتي تسعى لإطلاقها بين فترة وأخرى، وتتنوع بين مجموعة من الألوان الغنائية، من قبيل المغربي والخليجي والمصري.

وحقق الأغنية الجديدة للفنانة سلمى رشيد “jamais de la vie”، رقما قياسيا حيت تصدرت المرتبة 33 ضمن قائمة الترند العالمي بعد تحقيقها حوالي ثلاثة ملايين ونصف مليون مشاهد ة حلال 3 أيام على إصدارها.

وصورت الفنانة المغربية أغنيتها الجديدة التي تعتبر أولى أغاني ألبومها الجديد الذي أطلقت عليه عنوان “نار”، والذي تعاملت فيه مع “Mo beazy”  على مستوى الكلمات والألحان، فيما أشرف على الإدارة الفنية، فيصل النواش، وأخرج الكليب، حمزة قابيل، داخل المقر الرئيسي لإذاعة “هيت راديو”.

وتأتي أغنية “jamais de la vie” ضمن مشروع ألبوم غنائي مصغر “MINI ALBUM” سيضم مجموعة من الأغاني المنفردة، والتي تسعى سلمى رشيد لإطلاقها بشكل بين فترة وأخرى، وتتنوع بين مجموعة من الألوان الغنائية، من قبيل المغربي والخليجي والمصري.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Salma Rachid (@salmarachid.official)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *