وجهت الفنانة الشعبية، زينة الداودية النصح لمتابعيها، من خلال منشور شاركته عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الشخصي على “الإنستغرام”.

و أوصت زينة الداودية متابعيها بالابتعاد عن أذية الغير، وكتبت: “نصيحة بسيطة حبايبي، تعلم واحد الحاجة في حياتك إلى مقدرتيش تنفع بنادم مضروش، وإلى مقدرتيش تبغيه متأذيهش، وإلى مقديتي تعطيه والو بعد عليه.”.

و في سياق اخر ، تمكنت أغنية الفنانة الشعبية زينة الداودية “شكون نساتك في حبي” التي أطلقتها يوم السبت المنصرم ، من تحقيق 2 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وحرصت زينة الداودية  على الترويج لألبومها الجديد من سهرة العيد الذي تضمن 4 أغاني من خلال مشاركة صورة من جلسة التصوير الخاصة بهذا الألبوم، على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، علقت عليها قائلة “أغنية شكون نساتك في حبي، من ألبوم سهرة العيد نتمنى الألبوم ينال إعجابكم تحياتي حبايب قلبي، كلمات زينة الداودية، توزيع وموسيقى عادل الخليفي”.

يشار أن النجمة الشعبية  زينة الداودية  أطلقت  قبل شهر، آخر أعمالها الغنائية التي حملت عنوان “الواد الواد”، والتي باتت تقترب من ال3 ملايين ونصف مشاهدة عبر اليوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *