احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة، على طريقتها الخاصة بعيد ميلاد زوج شقيقتها ابتسام، فؤاد قبيبو، بأحد مطاعم مدينة الدار البيضاء، بعدا عن زوجها محمد الترك الذي يعيش أتعس أيام حياته.

وفاجأت بطمة زوج شقيقتها المتهم الرئيسي بانفصال الترك عن زوجته حسب تصريحات الأخير، بقالب حلوى كبير خلال حفل كانت تحييه بطمة ليلة الخميس بأحد المطاعم.

وأوقفت الفنانة المغربية وصلتها الغنائية، من أجل الاحتفال بعيد ميلاد زوج شقيقتها، وتهنئته بهذه المناسبة وسط تفاعل عدد من الحاضرين.

وسبقت هذه الخطوة للفنانة المغربية، دفاعها عن زوج شقيقتها ابتسام، فؤاد اقبيبوا، بعدما  توجهت له العديد من الاتهامات بكونه السبب وراء حاله القطيعة بينها وبين زوجها محمد الترك.

وفي رد على إحدى متابعاتها التي كتبت في طاغ للفنانة بطمة وزوجها محمد الترك، “الله يخليكم لبعض ويبعد عليكم شر أشرار” في اتهام مباشر لصهرها اقبيبو، قالت دنيا بطمة: “كنتمى ما تبقاوش تقلدو وتهزو على كتافكم  تاحد معندو حق يتكلم وهوا مفاهم والو وشكرا”.

ونبهت بطمة خلال ندوة صحفية على هامش مهرجان “ليالي درب السلطان”، جميع ممثلي المنابر الإعلامية بعدم الدخول في حياتها الزوجية والشخصية، لتفاجئ بسؤال حول طلاقها، وردت خلاله، “أنا دابة تنهضر عن جديد أعمالي وسهراتي، وتركيزي كامل على هاذ الشي”.

وأضافت، “أنا مشغولة بزاف وممسالياش، مباغياش نهضر في هذا المواضيع حتى يوصل وقتها انا دابا عندي زحام”.

ومن جهته ما زال الترك يمني نفسه بالرجوع لأم بناته، بالعديد من المحاولات للتأثير على قرارها الذي تجهل أسبابه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.