يواصل نخبة من الفنانين تصوير سيتكوم بعنوان  خو خواتاتو، العمل من بطولة نخبة من ألمع النجوم المغاربة، ومن المقرر عرضهخلال الموسم الرمضاني المقبل، على القناة الثانية.

ويشارك في بطولة سيتكومخو خواتاتوكل من الفنان، عدنان موحجة، إلى جانب الممثلة، بديعة الصنهاجي، والفنانة القديرة،فضيلة بنموسى، والممثل، يحيي الفاندي، والممثلة الشابة، هند بن جبارة، والممثل المتألق، عادل أبا تراب، والكوميدية، مونية لمكيمل،وسلمى السَيْرِي، وعزيز بوزاوي، الفنانة، دعاء يحياوي والمؤثرة المغربية، مريم الزبير في أول تجربة لهما في التمثيل.

المسلسل فكرة وسيناريو عدنان موحجة ويحيي الفاندي، وإخراج المبدع، عبد الرفيع العبديوي، وإنتاج شركةجاكاروندا بروداكشنبشراكة مع القناة الثانية.

وتدور أحداثخو خواتاتوفي قالب كوميدي اجتماعي، حول قصة عزيز الذي يجد نفسه وصيا على أخواته السبعة بعد وفاة والديهإثر حادثة سير، ما يضطره لمغادرة عمله والاشتغال في محل التجميل الذي تركه والده، الأمر الذي سيحد من طموحاته وأحلامه، فيسبيل رعاية أخواته والحرص على مساعدتهن.

وتدور حلقات سيتكوم في جو من الإثارة والمفاجآت المتواصلة في حبكة درامية متماسكة، ووسط علاقات جدلية تنشأ ما بين عزيزوأخواته السبعة، قوامها الحب والحرب لتصعب عليه مهمته في لم شملهن، لكن الأمانة التي ألقيت على عاتقه تجعل منه شخصامختلفا همه الوحيد أن يرسو بالسفينة لبر الأمان مضحيا بكل أمانيه ورغباته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.