خميسة

بدأ مواليد برج القوس الاحتفال بأعياد ميلادهم منذ يوم 23 نوفمبر الماضي، ذلك البرج الناري الذي ينتهي في 22 من شهر ديسمبر، ويتصف مواليده بأنهم سريعو الغضب، ولكنهم سرعان ما يهدءوا في نفس الوقت، ويبدءوا في مراجعة أنفسهم، وربما يقدمون الإعتذارات، فضلًا عن ألسنتهم السليطة التي تصيب الهدف كالسهم ولا تخطئ أبدًا، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “اليوم السابع” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج السرطان على الصعيد االمهنى والصحي والعاطفي.. إياك والحيرة

أصحاب برج السرطان من الشخصيات الحالمة التي تعيش في عالم خاص بها، وتبحث دائما على النجاح والاستقرار في جميع أمورها، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة اللبنانية نيكول سابا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

بعض التوتر الذي تعيش فيه يؤثر على أدائك في عملك، مما قد يؤثر عليك بالسلب ويسبب لك بعض المشكلات، كن حذراً.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

تقع في حيرة كبيرة في التعامل مع أمورك العاطفية، مما يسبب لك ضغوطات يترجمها عقلك من خلال انفعالاتك والكثير من العصبية والخروج عن المألوف، فقط خذ قرارك وإياك والحيرة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

الأرق يسيطر عليك، وقلة النوم تسبب لك بعض المشكلات الصحية والتي تجعل وجهك دائماً شاحباً، حاول أن تهدأ قليلاً، واستعد قبل نومك بعمل مشروب دافئ تفضله.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

كن على موعد الفترة المقبلة مع السعادة، الكثير من الألم الذي شعرت به سيعوضك الله عنه بجبر لخاطرك في القريب العاجل، تفاءل.

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحي والعاطفي.. القادم أفضل

يمتاز أصحاب برج الجوزاء بأنهم يمتلكون خفة دم عالية، فهو شخص مرح وفكاهي، ويكسب ثقة من حوله بسهولة ويسر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولي.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

الأمور تسير مثلما تتوقع، تجنب الانجذاب نحو المشكلات التي لا علاقة لك بها، وكن حذراً من المحيطين بك في جو العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

الفترة الماضية لم تكن أمورك العاطفية مع شريك حياتك على ما يرام، لكن الفترة المقبلة ستتحسن كثيراً بسبب استماعك له ومحاولة تقريب وجهات النظر التي بذلت فيها مجهوداً كبيراً.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

تبدو في قمة طاقتك، حاول أن تستغلها في أنشطة تعيد عليك بفائدة، وتجنب السهر ومسبباته مثل الكافيين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة.

الحياة ستبتسم لك الفترة المقبلة بسبب اجتهادك وإخلاصك، فلتعلم أن القادم أفضل دائماً، وكن شاكرًا لله على نعمه.

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحي والعاطفي.. تجنب العصبية

يعتبر أصحاب برج القوس من الشخصيات ذات الطباع الحادة، فهو صارم في عمله، ويحب أن يفعل ما يقتنع به دون أخذ آراء الآخرين، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج القوس الكاتب العالمي نجيب محفوظ.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تجد بعض الصعوبات في التعامل مع زملائك بالعمل، كونك إنساناً عصبياً قد يجعلك عرضة للكثير من المشكلات أنت في غنى عنها، فحاول أن تتجنبها.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

يدور في بالك الكثير من الأمور والأزمات التى تشغل حيز كبير من تفكيرك اليومي، مما يؤثر على علاقتك بشريك حياتك، فقط كن حذراً من ذلك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

حالتك الصحية تبدو جيدة، حاول أن تسترح قليلاً، أجعل وقت العمل للعمل، ووقت الراحة للراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

ستواجه بعض الصعوبات والأزامات الإضافية في الفترة المقبلة، التي لن تحل إذا استمررت على اتباع أسلوب العنف في ردود أفعالك، تريث واهدأ قبل اتخاذ أي قرار مصيري.

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحي والعاطفي.. لا تحبط أو تتراجع
يتسم مواليد برج الحوت بالعديد من الصفات المميزة، منها الرومانسية والإخلاص للشريك والتفكير كثيراً قبل اتخاذ أى قرار هام فى حياته، ويقدم”اليوم السابع” لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الحوت، دينا الشربينى.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

لا تحبط أو تتراجع عن أى خطوة بدأتها فى مشروعك، وأدرس خطواتك القادمة جيداً، وحدد الميزانية الخاصة بالمشروع حتى لا تقع فى الكثير من المشاكل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

يجب أن تؤمن بمبدأ المشاركة فى التعامل مع الشريك، ويجب أن تدعه يشاركك فى كل شىء بحياتك وتهتم أيضاً بحياته وتقدم له النصائح، خلال الفترة القادمة حتى تتحسن علاقتكم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

يجب أن تنظم مواعيد نومك مع تناول الأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات، مما يؤثر بشكل إيجابى عليك ويجعلك تشعر بالنشاط والحيوية، طوال اليوم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إيمانك بقدرتك وحرصك على تحقيق طموحك دائما.

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفي والصحي.. استمع للنصائح

يتميز مولود برج الميزان بطيبة قلبه وحبه للعدل، لذلك هو من الأشخاص المحبوبة بين أصدقائه، ويقدم “اليوم السابع”، لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج حورية فرغلي.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني
يجب أن تستمتع لنصائح الآخرين حتى تستطيع أن تتعامل مع المشاكل التى تواجهها بعملك، ولا تتجاهل زملاءك وشاركهم فى وضع الخطط والأفكار الجديدة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

يجب أن تهتم بالشريك أكثر من ذلك وتحاول أن تطمئن عليه وتستمع له لتعرف المشاكل التى يواجهها، وتفكر معه فى إيجاد حلول مختلفة لها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

لا تفرط فى تناول الحلوى، حتى لا تسبب أضرار صحية لأسنانك وتصاب بالسمنة المفرطة التى تؤثر بشكل سلبى على صحتك وتجعلك تشعر بالكسل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية والمهنية، والتى تجعلك أكثر إقبالاً على الحياة من أى وقت مضى.

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفاءل

يتصف مواليد برج الدلو بالعديد من الصفات المميزة منها الكرم والذكاء الحاد، وحب المرح وغيرها من الصفات التى تجعله محبوب من الآخرين ومن مشاهير برج الدلو أوبرا وينفرى، يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لبرج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

يجب أن تبدأ يومك بالتفاؤل الذى يؤثر بشكل إيجابى على عملك، ويجعلك تشعر بالنشاط والحيوية، وتبتكر العديد من الأفكار المميزة لعملك، حتى تتحسن صورتك أمام رؤسائك فى العمل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

يجب أن تساعد الشريك على تحقيق أحلامه، وتحفزه وتنصحه على المضى قدماً، ولا تحاول أن تحبطه مرة أخرى، مما يساعد على تقوية علاقتكم

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

لا تترك نفسك للحزن، وحاول أن تحسن حالتك المزاجية بتناول الطعام المفضل لك أو مشاهدة فيلم كوميدى وغيرها من الطرق التى تجعلك سعيداً.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على إسعاد نفسك وتجنبك للمشاكل التى تؤثر بشكل سلبى على نفسيتك وممارسة التمارين الرياضية.

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفي والصحي.. عش ببساطة

برج الثور من الأبراج التي يتميز أصحابها بالطموح الشديد والتفانى فى العمل فهو شخص يعشق تحقيق النجاح ويحب الحياة، ورغم ذلك لا يقصر أبدًا بحق أسرته فهى أولولية بالنسبة له وهو شديد الرعاية لها والعناية بها. “اليوم السابع” يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الثور اللاعب ديفيد بيكهام.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

لا تقارن نفسك بغيرك من الزملاء عش حياتك كما هي، لكل منكم حالته وإمكانياته التي وهبها الله له، ستشعر بحالة من الاستقرار تسود أجوائك العملية الفترة الحالية.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

يمكنك العيش بدون شخص يفرض نفسه عليك ويطمث شخصيتك، أنت قادر على الحياة بمفردك بقلبك الطيب وحنانك على الآخرين، وستجد يومًا من يسعد قلبك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

حاول أن تتجه إلى ممارسة الرياضة والمشي لمسافات طويلة، هذا يعطيك الصحة والرشاقة، الجميع من حولك يهتم بنفسه وبتغيير شكله وأناقته، وهذا يمنحك صحة نفسية رائعة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

حاول أن تهدأ من انفعالاتك في العمل، وتتفرغ لنفسك وتتمتع بالعيش مع المقربين منك، ستجد الحياة أجمل وأبسط وأسعد مما أنت عليه.

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحي والعاطفي.. نجاح في العمل
برج الأسد له العديد من الصفات التي تميزه عن بقية الأبراج وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالاجتهاد والنشاط وحب العمل والقيادة والتمسك برأيهم بشدة، ومن مشاهير يرج الأسد تامر حسني، في إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

لديك العديد من خطط الجيدة التي تمكنك من إنجاز مشاريعك سريعا فحاول تنظيم أمورك جيدا حتى تتمكن من تنفيذها بشكل سلس لتحقيق ما ترغب فيه من نجاح.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

لديك حنين كبير للعودة إلى الحبيب السابق فحاول التواصل معه مرة أخرى إذا كنت ترغب بذلك، ومن الممكن أن يتدخل شخص مقرب منكما لتصليح الأمور بينكما مرة أخرى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

صحتك تحسنت بشكل جيد ولكن تعاني من آلام المفاصل والعظام بشكل كبير فخذ العلاج المناسب وإذا ازداد عليك التعب حاول استشارة طبيبك سريعا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

أنت شخص طموح ولديك العديد من الخطط الجيدة التي تتمكن من تحقيقها بالفعل، فقط كن أكثر صبرا وهدوءا حتى تتمكن من تنفيذها اليوم بسلاسة دون الدخول في مشاكل مع منافسيك.

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحي والعاطفي.. أحداث شيقة
برج الحمل من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالعديد من الصفات منها التفاؤل والاخلاص في العمل والعند والغضب سريعا، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة إيمي سمير غانم، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” لمواليد برج الحمل توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

أنت مختلف بعض الشئ في الوقت الحالي، وأفكار العمل تحوم دائمًا حولك لكن لا بأس من أخذ يوم عطلة من عملك والاستمتاع بيومك جيدًا.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

إنها مرحلة شيقة في علاقتك العاطفية بشكل كبير، وعليك البحث عن كل الطرق لتقوية علاقتك أكثر بالشريك، فقط كن منفتحًا جدًا على مستقبلك، ولا تجعل أي خطط في العمل تعطلك عن حياتك الشخصية.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

 
صحتك جيدة ولكن ضغط العمل يشعرك بالمزيد من الإرهاق والتعب، فحاول اليوم أن تسترخي لقضاء وقت ممتع مع عائلتك وأصدقائك بعيدًا عن تلك الضغوطات التي تزيد من تعبك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

ستكون هناك أحداث غير مبررة في حياتك، خصوصًا أنك ستثير إعجاب الجنس الآخر بك بشكل كبير، واليوم سوف تكون على دراية كافية بالأعمال التي عليك انجازها بالفعل.

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحي والعاطفي.. علاقة عاطفية جديدة
يعتقد الكثير أن مواليد برج الجدي لديهم الكثير من الغموض، وهناك انطباع آخر عنهم وهو الغرور، فهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بكتمان المشاكل وعدم البوح بها للمحيطين بهم وحب العمل، ومن مشاهير برج الجدى دلال عبد العزيز، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لبرج الجدي وحظك اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
على الرغم من أنك مجتهد ومخلص في عملك يبدو أن النجاح لا يزال بعيد عن متناول يديك اليوم، فهناك بعض العيوب البسيطة في عملك والتي من الممكن أن تنفجر فجأة لتطاردك من جديد، لذا من الأفضل تجنب أي جدال اليوم في مكان عملك.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفي
اليوم مناسب بشكل خاص للأشخاص العزاب الذين من المحتمل أن يقابلوا شخص مميز لهم بشكل كبير، والذي سيظهر بشكل بارز في حياتهم المستقبلية، ومن المحتمل أن يأخذ خطوة جديدة اليوم تجاه علاقتك بشريك حياته.
حظك اليوم برج الجدى علي الصعيد الصحى
حاول أن تقلل من تناول الكافيين حتى لا تؤثر على صحتك فيما بعد، وكل ما عليك أن تقوم بممارسة اليوجا والتمارين الرياضية بشكل منتظم حتى تستعيد لياقتك البدنية من جديد.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة
أنت مليء بالنشاط والحيوية ولديك نظرة مشرقة لمستقبلك، وستساعدك قوتك والحيوية التي لديك في تقويم سلوكك في التعامل مع المواقف بشكل جيد، واليوم مناسب أيضا للتعبير عن آرائك ورغباتك بشكل جيد وقوي.

حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحي والعاطفي.. مفاجأة كبيرة

هناك العديد من الصفات والمميزات التي تميز مولود برج العذراء، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بعدم الوضوح والمراوغة في الكثير من المواقف مما يجعلهم يقعون في الكثير من المشاكل، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” لمواليد برج العذراء توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، ومن مشاهير برج العذراء كاظم الساهر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
من المحتمل أن تتلقى عرض عمل جديد اليوم، ولكن في مجال مختلف تمامًا، وسيكون عليك الإنخراط بشكل جيد في الكثير من المقارنات لإتخاذ القرار السليم، ولكن من المستحسن عدم تغيير مجالك بشكل كامل.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي
أنت علي وشك مفاجأة كبيرة اليوم من شريك حياتك توقع منه هدايا باهظة الثمن وهذا الوقت مناسب لاكتشاف حبكما من جديد.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
أنت قليل التعرض للسعال والبرد، لكن اتخذ الإحتياطات الكافية فيما يتعلق بنظافتك الشخصية، وينصح لك براحة وأخذ قسط كاف من النوم الجيد.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
سيكون يوم عظيم بالنسبة لك وسيكون هناك العديد من الأشخاص الذين يحاولون اخراجك من المواقف المثيرة للشفقة التي تعاني منها حاليا.
حظك اليوم السبت 12/12/2020 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهني والعاطفي.. صاحب نفسك

يعتبر أصحاب برج العقرب من الشخصيات التي تبحث دائماً عن الكمال فيمن حولها، خاصة في بيئة العمل التي تريد أن تتميز فيها وتصل لمكانة كبيرة من خلالها، ومن مشاهير برج العقرب الفنان الكوميدي هاني رمزي، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
ينتابك الكثير من الشكوك حول سبب المشكلات التي تقع فيها في العمل، وذلك نتيجة اختلاطك في الفترة الأخيرة ببعض الأشخاص واعتبارهم أصدقائك، لذا صاحب نفسك واستمع لها حتى تجد الأجوبة لجميع تساؤلاتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
حالتك العاطفية هادئة هذه الأيام، ولكن يجب أن تكون مستعداً لبعض المشاكل الناتجة عن إهمالك لشريك حياتك، فلا تتجاهله تلك الفترة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
قلة النوم لا تعود عليك إلا بالتعب والاجهاد، ذلك الذي يظهر على وجهك بصورة واضحة، لذا خصص لنفسك وقتاً كافياً من الراحة حتى تنعم بمظهر طبيعي وليس مجهدا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
الأشياء الجيدة لا تأتي سوى بالاجتهاد والمثابرة، اعمل واجتهد كعادتك ودع الأمور السيئة تمر كما هي، ولا تسعى لمعرفة أسباب المشكلة، فقط قم بحلها ثم ابحث بعد ذلك عن الأسباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.