خميسة 

كاتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الثلاثاء، تكون الأجواء غائمة مع أمطار أو زخات بالسهول شمال الدار البيضاء والريف والأطلس المتوسط والسايس، وكذا الواجهة المتوسطية والشمال الشرقي.

وغاتكون السماء أحيانا غائمة مع قطرات أو أمطار ضعيفة متفرقة بالسهول شمال آسفي، مع طقس بارد بمرتفعات الأطلس والهضاب العليا مصحوبة بجريحة، مع زوابع رملية محتملة بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

الرياح غاتكون قوية نوعا ما بالقطاع الغربي بالشرق والواجهة المتوسطية ومعتدلة إلى محليا قوية بالريف، والبوغاز والأطلس المتوسط وضعيفة إلى معتدلة جنوبية إلى غربية بالجنوب الشرقي وشمالية إلى غربية في باقي المناطق.

وغاتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 05- و 00 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 00 و 05 درجات بالريف والجنوب الشرقي وهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس والسهول الداخلية غرب الأطلس والسفو ح الجنوبية – الشرقية، وما بين 10 و 15 درجة بسواحل الأبيض المتوسط والبوغاز والأقاليم الجنوبية وسواحل المحيط الأطلسي، وما بين 05 و 10 درجات فباقي المناطق.

درجات الحرارة العليا، غاتكون ما بين 06 و 11 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 11 و16 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 16 و21 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول و السواحل الشمالية والوسطى وسوس والجنوب الشرقي، وما بين 22 و 27 درجة بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.