خميسة

 

انخرطات الفنانة أسماء لمنور فنادي الرجاء الرياضي، تشجيعا للمرأة المغربية على الانخراط فالنوادي الرياضية.

وأعلن انخراط لمنور فنادي فريقها المفضل، شقيقها ياسين لمنور، عبر تدوينة على حسابو الرسمي على فايس بوك.

وكتب: « لأول مرة فحياتي انخرطت في نادي الرجاء العالمي. ما عمر كانت عندي الرغبة في الانخراط وكنت كنفضل نشري بطائق اشتراك لي ولبعض محبي الرجاء. واخا ماشي بالضرورة نحضر ونتفرج من المدرجات بسبب غيابي الكثير عن أرض الوطن ولكن كلما جات الفرصة كنحضر لمركب محمد الخامس لتشجيع الفريق ».

وتابعت: « هاذ المرة جات المبادرة من أصدقاء منخرطين بالنادي وقالو حنا فحاجة لعدد أكبر من المنخرطين هاذ الموسم للرقي بمؤسسة المنخرط وكذلك لدعم الفريق ماليا من خلال واجب الانخراط وحتى الانخراط في النادي أصبح هذا الموسم اكثر من سابقيه متاحا لجميع الرجاويين، يمكن يتعذر عليا الحضور للجمع العام او التصويت وماشي هذا هو الهدف ديالي ولكن انخراطي كنعتبرو مساهمة متواضعة جدا جدا في نادي الرجاء ».

وتابع: « طبعا أختي الفنانة الرجاوية أسماء لمنور قالت ليا علاش لا يوجد منخرطات بنادي الرجاء مع أم الفريق ملك لجميع الرجاويات والرجاويين وألحت باش تنخرط في النادي لنفس الأسباب سالفة الذكر إضافة إلى رغبتها في تشجيع المرأة الرجاوية والمغربية عموما في الانخراط في النوادي المغربية ويمكن المنخرطات في الاندية الوطنية تكون ضغط من أجل تأسيس فروع لكرة القدم النسوية فجميع الاندية الوطنية. المهم عائلة المنخرطين الرجاويين دخلو فيه جوج من ولاد لمنور في انتظار المزيد من أسرتي الرجاوية ».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.