تصدرات أغنية جنريك مسلسل “​نسل الغراب” للفنان المصري تامر حسني، قائمة الأكثر إستماعا، بعد 24 ساعة فقط من إطلاقها، حيث حصدت المركز 24 على مستوى العالم.

نشر صاحب ألبوم 360 درجة، صورة لقائمة الأغاني الأكثر استماعا عالميا، عبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، و علق : الحمد لله أغنية تتر نسل الاغراب تحقق المركز الـ24 عالميًا فرحتي الكبيرة أن الأغنية باللهجة الصعيدي، مبروك لكل صناع الأغنية والمسلسل.. ومسا مسا على أهلي وحبايبي في بلدي أسيوط”

تامر حسني من مواليد 16 غشت 1977، هو مغني،كاتب أغاني، ملحن وممثل، كاتب سيناريو، بدأ مسيرته الفنية عام 2002،  أول ألبوم له كان مشترك مع شيرين عبد الوهاب،  بعنوان فري ميكس 3،بعد ذلك ألبوم استوديو له في عام 2004، باسم حب. شارك أيضا في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم حالة حب عام 2011 قدم أول مسلسل تلفزيوني له بعنوان أدم.

ونجح مغني الجيل في خلال بضع سنوات أن يحصل على ألقاب كثيرة، حصد جوائز عالمية مثل : جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010  كما حصل أيضاً علي جائزة أسطورة القرن لكونه فنان شامل من البيج أبل ميوزك أوورد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.