عيد الأم، هو من الأعياد التي ينتظرها الأمهات بشغف حيث تنتظر الأمهات من أبنائهم إظهار مدى حبهم واهتمامهم، من خلال الهدايا أو رسائل الحب أو التعبير المعنوي الذى يشعر الأم أن حجم التعب في التربية والعطاء مقدر من قبل أبناءهم، حيث يتنافس الأبناء من أجل شراء أفضل الهدايا والتي ترسم البسمة والفرحة على وجوه الأمهات عند استقبالها، حيث يشعرن بالسعادة البالغة عند تقديمها للأمهات.

 

وبمناسبة عيد الأم، يشعرن الأبناء بحيرة شديدة في عملية اختيار الهدايا، لذلك حاول خبراء الأبراج وعلم الأرقام، تقديم الهدايا المناسبة لكل أمحسب برجها الفلكي، حيث بعض الهدايا تحظى على إعجاب كثير من الأمهات أصحاب أبراج معينة، فكل برج لديه ما يلفت نظرة ويجعله سعيدًا.

الأم من مواليد برج الحمل، تعشق الزهور والعطور، حيث شراء الأزهار بكافة أشكالها وألوانها يسعد الأمهات من هذا البرج، بالإضافة إلى العطور خاصة إذا كان العطر المفضل لديها، بالإضافة إلى الهدايا التي تساعدها على إنجاز مهامها المنزلية، الأمر الذى يجعلها في قمة السعادة من هذه الهدايا.

 

الأم من مواليد برج الثور، تعشق الأكل وخاصة الحلويات، حيث تهتم الأم بهذا البرج بكل ما هو جديد في عالم الطهي، لذا من الممكن شراء أشياء خاصة بالمطبخ أو شراء الحلويات التي تفضل تناولها، كما تهتم أمهات هذا البرج بالذهب حيث تعشق ارتداء المشغولات الذهبية وتحرص على شرائها من حين إلى أخر، بالإضافة إلى عشقها للمشغولات اليدوية، كما تهتم بمنتجات العناية بالبشرة والتي تجعل بشرتها نضارة وكلها حيوية وإشراق.

 

الأم من مواليد برج الجوزاء، تحرص الأمهات من هذا البرج، على الاهتمام بوسائل الإتصال، حيث من الهدايا المناسبة للأمهات هذا البرج هو الهاتف خلوي المحمول، أو شاشة تليفزيون، أو الأجهزة الإلكترونية الحديثة والتابلت، تحرصن أمهات البرج على قراءة الأخبار ومشاهدة المسلسلات والأفلام، والاهتمام بما ينشر عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك شراء هاتف جديد يجعلها تشعر بالسعادة.

الأم من مواليد برج السرطان، يجذب الحلى خاصة تلك المصنوعة من اللؤلؤ أنظار واهتمام أمهات برج السرطان، حيث أنه أفضل الأحجار لهن والهدايا التي تسعدهن، كما تهتم الأمهات بهذا البرج، بديكورات المنزل مثل الستائر والسجاد وغيره من المفروشات، بالإضافة إلى أهتمامها ايضاً بالأجهزة الإلكترونية الحديثة.

الأم من برج الأسد، يفضلن الأمهات من هذا البرج اقتناء الذهب وكل ما هو غالي في قيمته، كما يفضلن ايضًا الماركات العالمية من حقائب وملابس وغيرها، حيث يحرصن على اقتناء الأشياء الثمينة والحفاظ عليها، في الحصول على ابتسامة وإعجاب الأمهات من مواليد هذا البرج عليك شراء هدية ثمينة وماركة عالمية.

 

الأم من مواليد برج العذراء تفضلن أمهات هذا البرج، منتجات العناية بالجسم والرشاقة والبشرة خاصة المنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى تفضيل مجموعة من الأعشاب، حيث يحرصن على أجسامهن ورشاقتهن، من خلال تناول الأعشاب، بالإضافة إلى حب الزهور بمختلف ألوانه وأشكاله او فقاً لما تحب الأمهات، كما أن هذا البرج يتميز بحبه للحيوانات الأليفة، من الممكن شراء حيوان أليف لتسلية أمهات هذا البرج.

الأم مواليد برج الميزان فهن يهتممن أكثر بمنتجات العناية بالبشرة، ومستحضرات التجميل، حيث نضارة البشرة وحيويتها وجمالها من أهم ما يعجب أمهات هذا البرج، يحرصن على الظهور بشكل جمالي ويفضلن شراء المنتجات التجميلية.

الأم من برج العقرب، تفضلن أمهات هذا البرج المقتنيات الثمينة والقيمة من الهدايا المميزة، فقيامك بشراء هدية ثمينة ثم الخروج في مكان والتنزه بعيد الأم، يجعل أمهات هذا البرج في قمة السعادة، كما أن تقديم أي منتج جلدي، محفظة أو حقيبة، ويفضل أن تكون الهدية باللون الأحمر أو الأسود.

 

الأم من برج القوس، فإرضاء أمهات هذا البرج من الأسهل، حيث اهتمامات الأمهات يتمثل في حب السفر والرحلات، حيث من الممكن حجر رحلة سياحية لها أو التخطيط لقضاء يوم عيد الأم، بالخارج تناول الطعام في أحد المطاعم، خاصة إذا كان من الأكلات المفضلة لديها.

الأم من مواليد برج الجدي، تفضلن أمهات في هذا البرج، ساعة اليد لاهتمامها بالوقت والنظام، لذلك إذا كانت الهدية عبارة عن ساعة يد أو ساعة حائط، ستنال إعجاب الأم من برج الجدي، وتسعدها في إحتفال عيد الأم، كما أن الهدية ذات قيمة تاريخية، تسعدها ايضًا.

الأم من مواليد برج الدلو، وهذه من الأمهات التي من الصعب إرضائها، حيث أمهات هذا البرج يفضلن أن يتم سؤالهن عن ماذا يريدون تحديدًا بعيد الأم، حيث ليس من الواضح اهتمامها وتفضيلها لأشياء بعينها لذلك عليك سؤال الأم من هذا البرج عن ماذا تريد في عيد الأم.

الأم من مواليد برج الحوت، تفضلن أمهات هذا البرج، الاهتمام بجمالها وأنوثتها دوماً، كما أنها تعشق البحر، فمن الممكن شراء ملابس البحر، أو منتجات تجميل مصممة من مواد البحر، أحجار الفيروز، ستسعد أمهات هذا البرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.