نشرات المغنية السورية أصالة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي” انستغرام” صورة كتجمع الفنانة المصرية أنغام وابنيها عمر وعبدالرحمن، وعلقت أصالة على الصورة : “بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عن ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر”.

و زادت قالت :” وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض”، و غير علنات اعتذارها عبرات على ارتحايها : “كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة”.

ردات الفنانة أنغام بعد ساعتين من اعتذار أصالة و علقات على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” انستغرام ” : ” كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير إني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف “.

الجدير بالذكر أن سباب الخلاف لي كان بين أصالة وأنغام، لي دام لعدة سنوات، كان بسباب زواج أنغام من الموزع لي كان مزوج من ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان طليق أصالة بحيث وصفتها ب ” خرابة بيوت “.

لي لافت للانتباه من بعد هذه الأزمة هو موقف الممثل أحمد حلمي لي علق على إعتذار أصالة بقول : “الإعتذار قوه لايملكها الا المتواضع وقبول الإعتذار قوه لا يعرفها إلا المتسامح ..ومافيش احلى من الصداقة..”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.