فجرت الفنانة نجاة خير الله، فضيحة من العيار الثقيل، عبر حسابها بموقع “فايسبوك”، حيث إتهمت الممثل طارق البخاري بالتحرش.

حيث نشرت الممثلة بعض الرسائل التي دارت بينهما و أرفقتها بتدوينة كتبت فيها : ” آسفة جدا لهاد الشي اللي نزلت ،لأنه ليس بمستواي كإنسانة و كفنانة و أنا أفضل دائما أن أنشر الإيجابية و الأشياء الجميلة فقط . لكنني مضطرة رغم أننا في الشهر الكريم الذي يجب أن نبين فيه عن رقينا الإنساني و الأخلاقي و الروحاني و لا ننشر الأشياء القبيحة مثل هاته”.

و تابعت قائلة : “فعلا قد بلغ السيف الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته … البارحة و كما كل ليلة مع ساعة الفجر بعث لي بكلام مسيء و لم يكثرت لإنظاراتي و استفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية و تسجيلية ما فيها ما يتسمع”.

وجهت نجاة رستالة تهديدية لزميلها قائلة: “أنشر هذا كإنذار علني لهاد السيد “Tarik Bakhari” الذي تمادى و وصل لحد مغازلتي بفجر رمضان و سب أمي”.

أضافت نجاة خير الله في تدوينتها قائلة: “…للأسف لو كان القانون ناجع في موضوع التحرش لاشتكيته، لكن كنقوله عندي ذراعي المرة الجاية نوصل معاك فين بغيتي و اللي ليها ليها”.

كما رد طارق البخاري على الإتهامات التي وجهت إليه من طرف نجاة خير الله، عبر حسابه بالفيسبوك بتدوينة قال فيها : ” الله يجيب الشيفا، و اللي قادو معاك السيناريو الله يشافيهم حتى هوما مساكن، ولفنا الحاسدين الحاقدين أمثالكم”.

و أرفق البخاري تدوينته السابقة بمقطع فيديو من تصريح خير الله لأحد القنوات تؤكد فيه زيارتها لأطباء نفسيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *