خرجت الفنانة المغربية ابتسام العروسي عن صمتها، بعد الجدل الدائر حول مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب”، مكان الممثلة مريم الزعيمي.

ونشرت لعروسي تدوينة طويلة عبر إحدى المجموعات بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، جاء فيها، “أول مرة غادي نحسم شي قضية واخا مكنهدرش دخلت هاد لكروب حيث حبيتو وأنا فيه من زمان، شفت منكم كل الخير.. أولا أنا ماغاديش نمثل فالمكتوب دور ديال مريم لهي صديقة وزميلة وممثلة غزالة، ولكل واحد رزقو”.

وأضافت، “ثانيا أنا في الميدان من 2009 درت أحلام نسیم، مسلسل مينة شهادة حياة كنزة في الدوار، نايضة في الدوار فلم عمي، رضاة الواليدة، مستر سانسور وزيد وزيد جيت من خريبكة ثقاتلت”.

وتابعت لعروسي، “كنت كنبدل حوايجي في لقهاوي ونرجع مع 12 ليل محطة ولاد زیان وطاكسيات بيضين وبزاف لحوايج وتكرفيس ماشي بحال دابا ساهلة جمع فولورز وزيد”.

وفي ردها على الأشخاص الذين اتهموها باستغلال زوجها المخرج عبد الواحد مجاهد، لتقوم بالمشاركة في أكبر عدد ممكن من الأعمال، قائلة: “متزوجت حتال 2017 ومعمرو دار شي مسلسل راجلي مخرج برامج وبالعكس مرات المخرج منبودة حيث حتى مخرج آخر ميبغي سيناريو وطريقة الاشتغال ديالو يعرفها واحد آخر”.

وتابعت قائلة: “راجلي كيدعمني معنويا ولو تعرفو الاجتهاد ديالي وعفويتي وطيبتي غادي تعرفو علاش كنخدم لان راسي صغير حيث هاد شي كنبغيه ودمرت عليه وكندمر عليه بحال اي مرأة معاونة مع راجلها على دوایر زمان وعندها وليد”.

وختمت لعروسي تدوينتها، “والله يسهل على كل الانسان وكل وحدة فيكم ولو تعرفو ما وراء الابتسامة والصور لتغيرات بزاف لحوايج وهادي لقليل لي غادي يفهمها وشكرا”.

وكانت ابتسام العروسيقد تقاسمت مع متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، يوم الأحد الماضي، صورة لها بقصة شعر قصيرة تشبه قصة الممثلة مريم الزعيمي في مسلسل “المكتوب”، وطلبت رأيهم في هذه القصة التي استعانت فيها بالشعر المستعار.

لعروسي ابتسام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *